معرض دبي العالمي للقوارب ال 26 يقدم الجديد والفخم على الصعيد العالمي

خاص – nextlb

إختتم معرض دبي العالمي للقوارب نشاطاته هذا العام بنجاح ملحوظ، واستقبل عدداً كبيراً من الزوار على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. وانعقد هذا الحدث الرائد الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة في موقعه الجديد المؤقت في قناة دبي المائية. واستضافت الدورة السادسة والعشرون من المعرض نخبة من أكبر الشركات والعلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال.
واستضاف المعرض مجموعة واسعة من القوارب واليخوت الفاخرة ، بالإضافة إلى أحدث معدات الغوص والإبحار والتي أثبتت شعبيتها لدى الزوار والمشترين الذين سافروا إلى دبي من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم.
وذكرت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة أن مشاركتها في المعرض جذبت اهتمام الكثير من الزوار، بالإضافة إلى تسجيل مبيعات جيدة لمجموعة من العملاء من جميع أنحاء المنطقة وخارجها.
وكشف إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، أن شركته باعت خمسة يخوت بلغت قيمتها الإجمالية 85 مليون درهم خلال الدورة السادسة والعشرين من المعرض. وعلق بالقول: “لقد أثبت الموقع الجديد المؤقت للمعرض على قناة دبي نجاحاً كبيراً هذا العام، ونحن سعداء للغاية بحجم المبيعات الذي حققناه خلال هذا الحدث الذي أقيم على مدى خمسة أيام. ويمثل هذا المعرض فرصة مميزة لتوسيع شبكة علاقاتنا وزيادة مبيعاتنا، بالإضافة إلى إمكانية استعراض أحدث ابتكاراتنا مثل يخت ماجستي 140 وبقية الطرازات الأخرى المتاحة لدينا”.
وذكرت شركة جالبوت الموزع المحلي لعلامة “ماستر كرافت” و”واجر” أنها شهدت اهتماماً كبيراً من قبل العملاء خلال المعرض بمجموعة قواربها، وهذا ما قد يسهم بتحقيق مبيعات أكبر بعد المعرض.
وبهذا السياق قال محمد روستالي، المدير العام لشركة جالبوت للخدمات البحرية: “لقد كانت مشاركتنا في معرض دبي العالمي للقوارب ناجحة للغاية نظراً لحجم الطلب الكبير على منتجاتنا، وقد تضاعفت مبيعاتنا المحتملة تقريباً هذا العام. كما أتيحت لنا الفرصة خلال هذا الحدث للتواصل مع الأعضاء الرئيسيين في هذا المجال مثل الشركات الدولية وقطاع خدمات الأعمال”.
ومن جانبه قال دوغلاس كولفرويل، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى في شركة “صن سيكر إنترناشيونال”: “لقد كانت مشاركتنا مميزة للغاية هذا العام في المعرض ، حيث اغتنمنا هذه الفرصة لإطلاق ثلاثة قوارب جديدة وهي “يخت 95″ و”مانهاتن 66″ و68 سبورت يخت” والتي تم تقديمها من قبل شركة صن سيكر الشرق الأوسط المملوكة من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري”.
وقال ثيو هونينغ، الأمين العام لجمعية صانعي اليخوت الفاخرة (سايباس): “إن تنظيم دورة هذا العام من المعرض يمثل إنجازاً كبيراً لمركز دبي التجاري العالمي على الرغم من الإطار الزمني القصير والموقع الجديد بفضل الجهود التي بذلها المنظمون. وكانت اليخوت الفاخرة التي استعرض فيها أعضاء جمعيتنا يخوتهم الفاخرة في قلب المعرض مميزة للغاية، وأبدى جميع الأعضاء المشاركين سعادتهم بكمية ونوعية الزوار”.
ووفر معرض دبي العالمي للقوارب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية للزائرين.
[email protected]

لمشاركة الرابط: