دراجات هارلي ديفدسون الجديدة تجمع ما بين التصميم الكلاسيكيّ والأداء العصريّ

خاص- nextlb

كشفت شركة هارلي ديفدسون عن أحدث طرازاتها من الدراجات النارية الكلاسيكية الفخمة Iron 1200 وForty-Eight Special الجديدين، معزّزةً بذلك الإرث العريق لمجموعة دراجات سبورستر النارية. وتعتبر هذه الطرازات الجديدة من بين 100 دراجة ناريّة قويّة تنوي الشركة إطلاقها بحلول عام 2027 وتجمع الدراجات الجديدة بمقود عالٍ ما بين التصميم الكلاسيكيّ من عالم الدراجات الناريّة المعدّلة والأساس الصلب لهيكل سبورستر والأداء القويّ لمحرّك Evolution 1200 V-Twin. وسيتوفّر الطرازان الجديدان لمحبي دراجات في الشرق الأوسط قريباُ حيث من المتوقع إطلاقهما في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومنذ إطلاقها في عام 1957، أُعيد تصوّر دراجات سبورستر الناريّة بشكل متكرّر على يد شركة هارلي ديفدسون العريقة ومالكي دراجات هارلي الناريّة:
وتتميّز الدراجات الجديدة الحصرية برسومات جديدة على خزان الوقود، وهي تجمع ما بين الخطوط الملوّنة الجريئة مع خط طباعيّ رسميّ وألوان ورسومات كانت شعبيّة في السبعينيات.
وتبدأ تركيبة دراجة Iron 1200 بالقوّة، حيث إنّ محرّك 1200 V-Twin يقدّم المزيد من عزم الدوران بنسبة 36 بالمئة مقارنةً بمحرّك ‎883 Evolution الذي يجسّد القلب النابض لـIron 883، دراجة المدينة القويّة الأصلية في عائلة سبورستر. وتقدّم Iron 1200 المزيد من الصلابة القوّة للانطلاق بسرعة عند الإشارات الخضراء والمزيد من عزم الدوران عند الدوران المتوسّط للمحرّك من أجل تخطّي زحمة السير. ومع المزيد من القوّة، تتضاعف بطبيعة الحال المتعة والتشويق لعشاق هذه الماركة العريقة .
[email protected]

لمشاركة الرابط: