مرسيدس- مايباخ S 650 حصرية فاخرة لزبائن مميزين

خاص – nextlb
عشاق السيارات الفاخرة والحصرية على موعد مع التفرد والأناقة ، في معرض جنيف الدولي المقبل للسيارات الذي سيفتح أبوابه إبتداء من 6 إلى 18 مارس آذار 2018 ، فقد قررت شركة مرسيدس إطلاق طرازها الجديد مرسيدس- مايباخ خلال المعرض ، وتجمع العلامة التجارية الفاخرة بين أوجه الكمال التي تزخر بها مرسيدس – بنز الفئةS وبين الحصرية التي تجسدها مايباخ التي توقف إنتاجها وتم نقل تجهيزات مايباخ الفاخرة الى كبيرة مرسيدس الفخمة إس ليصبح اسمها مرسيدس S مايباخ
خطوط فخمة كلاسيكية
نالت الطراز الجديد خطوطا أنيقة للشبك الأمامي الجديد مع طلاء إختياري بتدرجين ومزيج جديد وحصري من الألوان ، بما يضمن لها إطلالة فخمة لا تُضاهى . وبطول مقداره 546 سم وقاعدة عجلات طولها 336 سم ، يصبح الطراز المميز ضمن مجموعة طرازات مرسيدس- بنز أطول من سيارة الفئة-S سيدان ذات قاعدة العجلات الطويلة ب 20 سم في كلا البعدين. ويستفيد الركاب في المقصورة الخلفية من هذه الزيادة، وكذلك من التجهيزات القياسية التي تشمل المقاعد الحصرية في الجانبين الأيمن والأيسر، والتفاصيل الحصرية الأخرى مثل تضخيم الصوت المبتكر . وتجتذب الخطوط الأمامية الأنظار من خلال الشبك الأمامي بالتصميم المبتكر من مرسيدس- مايباخ مع دعاماتها العامودية المُلفتة. وقد احتفلت بظهورها العالمي الأول في طراز فيجين مرسيدس- مايباخ 6، وهي سيارة الكوبيه الحصرية والإختبارية التي أذهلت عشاق ومحبي العلامة التجارية في عام 2016.
ويعتبر الطلاء الخارجي ذو التدرجين اللونيين من اللمسات الكلاسيكية لفاخرة مرسيدس وفي المستقبل ، وسيتوفر للسيارة مزيج من تسعة ألوان مختلفة عند الطلب . وتتوفر كذلك الطبقة المضاعفة والواضحة من الطلاء كخيار إضافي جديد لجميع الألوان الداكنة. وتكوّن الطبقة الأولى سطحاً برّاقاً أما الطبقة الثانية والواضحة من الطلاء، بما في ذلك الصقل بدرجة متوسطة، فيتم وضعها يدوياً بدقة متناهية في مصنع مايباخ، ومن قبل حرفيين مُختصين .

ويكتمل الشكل الخارجي للطراز الأفضل مع العجلات الجديدة الفاخرة بقياس 20 إنشا. وهناك أيضاً ثلاثة أنواع من العجلات الحصرية بقياس 20 إنش للإختيار .
مقصورة أنيقة وحصرية
المقصورة الداخلية الحصرية تعكس شخصية مالكها ، وهي مزينة بالخشب المصقول الذي يلف لوحة القيادة والأبواب مع مفاتيح تحكم وشاشات توفر كل المعلومات عما يجري تحت غطاء محرك السيارة الغني بالتجهيزات المتطورة ، ويتوفر للمقاعد مجموعة من الألوان الحصرية الجديدة : البني والأسود، والبيج ويمكن أيضاً طلب تجهيزات التنجيد بجلد النابا (مايباخ إكسيكلوزيف) باللون الأسود مع خيار من الدرزات المتناقضة .
محرك قوي
وستجهز السيارة بمحرك مفتول العضلات مؤلف من 12 اسطوانة بحجم 6 ليتر ، يولد قوة 630 حصانا وعزم تدوير مرتفع جدا يبلغ 1000 نيوتن متر ، ويدفعها بهيكلها الأسطوري من صفر الى 100 كلم ب 4،7 ثانية فقط بالرغم من وزنها المرتفع .
وتُظهر الأرقام مدى النجاح الباهر الذي تحققه مرسيدس- مايباخ ، فمنذ إطلاقها في الأسواق في فبراير شباط 2015 ، تم تسليم أكثر من 25000 نسخة من مرسيدس- مايباخ الفئة S إلى العملاء. وفي عام 2017، فإن كل طراز تم بيعه من أصل 10 طرازات للفئة S كان من فئة مرسيدس- مايباخ. وتشمل الأسواق الرئيسية لهذه الفئة كلاً من الصين، وروسيا، والولايات المتحدة الأميركية.
وستتوفر مايباخ الفئة-S في شهر حزيران يونيو 2018، حيث سيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة للشراء.
[email protected]

لمشاركة الرابط: