عملاء أودي لبنان يقومون بمغامرة مثيرة على الجليد في فنلندا

خاص- nextlb
نظّمت مؤسّسة ف.أ. كتانة ش.م، الموزّع الحصريّ لسيّارات أودي في لبنان، مغامرةً لمجموعة من عملائها الأوفياء للمشاركة في رحلة لا تنسى محفوفةٍ بالإثارة من خلال تجربة قيادة أودي على الجليد، خلف عجلة أودي S5 سبورتباك ، في فنلندا.
بعيدًا عن الغابة الحضريّة، وفي أرجاء منطقة لبلاند الواسعة، تفوّق عملاء أودي من الشّخصيّات المهمّة على أنفسهم من خلال قيامهم بالإنعطافات، والقيادة المعاكسة، واستخدام أساليب “الدريفت” والإستقرار، على الثّلوج والمناظر الطبيعيّة الجليديّة على حلبات يصل عرضها حتّى سبعة أمتار، لينتهي بهم المطاف في بحيرة من الجليد.
وقام المشاركون بالمغامرة بتعزيز مهاراتهم في القيادة وتعلموا استخدام قدرات محرّك كواتروالهائلة للحصول على التأثير الأكبر على الأسطح الجليديّة، ليكتشفوا متعة القيادة الحقيقية .
وللمناسبة قال مدير عامّ مؤسّسة ف.أ. كتانة ش.م ، كريستيان نعمه “لقد شهدنا تجربة قياديّة تتخطّى الحدود كافةً، إذ تركنا كلّ شيء وراءنا وركّزنا تركيزًا كاملًا على عجلة قيادة أودي S5 القويّة”.
وأضاف بكلّ حماس: ” أخيرًا، وللتّعافي من هذا القدر من الإثارة في القيادة، قام عملاؤنا بجولة التقاط للأنفاس مع كلاب الهاسكي ليحظوا بفرصة اكتشاف بيئة فنلندا الطبيعيّة بجمالها السّاحر الذي يكمن في بساطتها”.
عام جيد ل اودي
خلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3.815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55.900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وخلال العام المالي 2016، حققت المجموعة عائدات بلغت 59.3 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 3.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

لمشاركة الرابط: