جاكوار لاند روڤر تحول سياراتها إلى كهربائية في عام 2020

خاص – nextlb
كشفت شركة جاكوار لاند روڤر عن التزامها بأن جميع سياراتها التي سيتم إنتاجها اعتباراً من عام 2020 ستكون كهربائية. وجاء ذلك خلال الدورة الافتتاحية للمهرجان التقني Tech Fest الذي شهد سلسة نقاشات ومعرضاً مجاني الدخول للعموم حول مستقبل التنقل.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركةجاكوار لاند روڤر”اعتباراً من عام 2020، ستعمل جميع الطرازات الجديدة من جاكوار لاند روڤر بمحركات كهربائية بما يتيح مزيداً من الخيارات أمام عملائنا. وسنعمل على طرح طيف واسع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة لتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة. وسيتم طرح أولى سياراتنا الكهربائية تماماً والرياضية متعددة الاستخدامات من طراز جاكوار إي – بايس العام المقبل في الأسواق”.
جاكوار أي تايب زيرو

تعتبر جاكوار اي تايب زيرو الكهربائية واحدة من أكثر السيارات شهرة حول العالم. وبعد أن حظيت بإشادة إنزو فيراري على أنها السيارة الأجمل في العالم، باتت اليوم أول سيارة تجمع بين أناقة التصميم مع العمل بمحرك كهربائي. وتستند على سيارة جاكوار اي تايب رودستر طراز عام 1968 وهي تعمل بنظام قوة محرك كهربائي متطور يتيح تسارعاً من 0- الى 100 كلم في الساعة ب 5.5 ثانية فقط. وتولت “جاكوار كلاسيك” تصميم السيارة في منشاة أعمال “كلاسيك وركس” الجديدة في مقاطعة وارويكشاير البريطانية.
جاكوار إي بايس كونسبت
يشكل إطلاق سيارة إي – بايس مرحلةً جديدة في تاريخ الشركة من خلال تصميم سيارة كهربائية تماماً ورياضية متعددة الاستخدامات ومصممة خصيصاً بما يثمر عن مظهر أنيق دون المساومة على المزايا العملية. وبكل بساطة تجسد السيارة التي سيتم طرحها في الأسواق العام المقبل الأداء العالي والتصميم المميز للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
جاكوار فيوتشر تايب
تعتبر جاكوار فيوتشر تايب بمثابة رؤية مستقبلية لتصميم السيارات في عام 2040 وما يليه. ويستكشف المفهوم الافتراضي للسيارات ذاتية القيادة بشكل كامل مستقبل التنقل في عالم الغد الأكثر ترابطاً حيث تتوافر إمكانية مشاركة السيارات دون اقتنائها.
وتتيح الواجهة الرقمية في السيارة ، الوصول بشكل مستقل إلى مختلف المدارات الرقمية مثل شؤون العمل والعائلة والترفيه والاتصال لطلب احتياجاتك فقط.
E-PACE: فرد جديد في عائلة جاكوار
تجسد جاكوار اي بايس المفهوم الحقيقي للسيارة الرياضية الذكية متعددة الاستخدامات. فقد تم تصميمها لتكون سيارة جميلة وجذابة وذكية سرعان ما يتم تمييز علامتها التجارية بمجرد رؤيتها. وهي تجسد بالشكل الأمثل سيارات القرن الحادي والعشرين بما فيها من مزايا خارقة تتضمن: ميزة الاتصال، والتصميم العصري والعملي، والتحفيز على القيادة. فهي جميلة بمظهرها، وجذابة بمزاياها، وتنطوي على روح وطابع أصيل لا يتمتع بهما سوى سيارات جاكوار .
سيارة Project Hero المحدثة عن لاند روڤر ديسكفري
وتعتبر سيارة Project Hero، التي تم تصميمها من قبل قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاند روڤر ، سيارة متطورة مزودة بأحدث وسائل الاتصال التي تشمل طائرة بدون طيار على سطحها يمكنها الهبوط أثناء سير السيارة، بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى لتعزيز الإمكانات القوية أصلاً لسيارة لاند روڤر ديسكفري .
وجاء إطلاق Project Hero دعماً لشراكة جاكوار لاند روڤر مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، أكبر شبكة في العالم للمساعدات الإنسانية. وتقوم حالياً فرق الاستجابة لحالات الطوارئ في الصليب الأحمر النمساوي باختبار السيارة للمساعدة في إنقاذ الأرواح عبر الاستجابة بأقصى سرعة ممكنة للكوارث.

لمشاركة الرابط: