نسخة لبنانية ناجحة لتجربة “لاند روفر”في ساحة كفرذبيان

خاص -nextlb
نظّمت Mana Automotive الموزّع الحصري لسيارات لاندروفر في لبنان والتابع لمجموعة شركات توتل، نشاطات ضمن تجربة لاند روفر ، جاء هذا الحدث كجزء من النشاطات الاحتفالية السنوية لعطلة نهاية الأسبوع في منطقة كفرذبيان، فجمع المعجبين بسيارات لاند روفر وممثلي وسائل الإعلام والمدوّنين بهدف التفاعل مع العلامة التجارية وعيش تجربة حصرية مع سائقين محترفين.

الحدث كان عبارة عن مساحة لتجربة لاندر روفر حيث تمكّن المدعوون من قيادة طرازات ديسكفري ، وديسكفري سبورت ، وإيفوك بهدف اكتشاف واختبار مزايا هذه الطرازات ، واختبار الاستجابة على كافة أنواع الطرق. وقد تحدّت السيارات بعضها البعض على مضمار تميّز بمجموعة من الحواجز والمعوّقات.
وهذه النشاطات هي جزء من جولة تجربة قيادة لاند روفر، وهي تجربة إقليمية تهدف إلى تعريف جمهور جديد على هذه العلامة التجارية، إلى جانب عرض قدرات السيارات على مسارات شديدة التحدي طبيعياً، والموجودة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وفي معرض تعليقها على هذا الحدث ، قالت مديرة التسويق في Mana Automotive: رنا قيامة : “لاند روفر هي أكثر من مجرّد سيارة، إنها تجربة كاملة تندمج مع نمط الحياة اليوميّة لسائقها. لهذا السبب، لدينا حرص شديد لأن نوفّر منصة للمعجبين ومتتبّعي هذه العلامة التجاريّة لكي يتعرّفوا على التكنولوجيا، والأداء وأقصى حدود المناورة لمختلف الطرازات.”
شارك العديد من المتسابقين في تحدّي لاند روفر. وفي النهاية، تمّ إختيار فائز واحد من بين الذين حصلوا على النتيجة المطلوبة لحضور نهائي جولة تجربة لاند روفر والحصول على فرصة الفوز بمغامرة العمر مع لاند روفر في زيارة الى ناميبيا في جنوب أفريقيا.

مانا أوتوموتيف

مانا أوتوموتيف هي عضو في مجموعة توتل، التي تمثل بعضاً من أرقى العلامات التجارية العالمية للسيارات في لبنان. منذ عام 2001، أصبحت مانا أوتوموتيف الموزع الحصري لسيارات لاند روفر، وتمتلك حالياً صالات عرض في فردان ووسط مدينة بيروت حيث تعرض الطرازات التالية: ديسكفري الجديدة، ديسكفري سبورت ، رينج روفر فيلار الجديدة، رينج روفر، إيفوك . كذلك، توفر مانا أوتوموتيف خدمة استثنائية لبعد البيع من خلال تسهيلاتها فائقة التطوّر وأعضاء فريق عملها المعتمد من المهنيين الماهرين وعالي التدريب. وبعيداً عن نشاطها الأساسي، تلتزم الشركة بتقديم التمكين إلى المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي تهدف إلى دعم القضايا الإنسانية.

[email protected]

لمشاركة الرابط: