فريق إماراتي يعرض سياراته المشاركة في رالي “غامبول 3000”

خاص-nextlb
أعلن فريق” Habibeez” الإماراتي عن سياراته المشاركة في سباق الرالي الشهير “غامبول 3000 – Gumball” في كافيه رايدر في دبي، وتتميز هذه السيارات بتصاميم مزينة بالخط العربي الجميل بقلم الخطاط التونسي إل سيد ، تعكس التراث العربي للفريق المشارك .
وسيقود فريق السباق ، الشيخ محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة والمؤسس المشارك لشركة “مسافر دوت كوم” ، ويرافقه كل من : محمد عثمان، ومسعود محمد ورائد زيدان وعمر زيدان ، على متن 3 سيارات هي: رولس رويس فانتوم ، ومرسيدس إس إل أر ، ومرسيدس جي63 ، وسيضم الفريق 5 أعضاء سينافسون خلال الفترة الواقعة ما بين 1و8 يوليو(تموز) المقبل في رحلة يبلغ طولها 4800 كلم تبدأ من دولة لاتفيا وتنتهي في اليونان.

وقام إل السيد بتصميم الرسوم على السيارات التي حملت بيت الشعرالشهير للشاعرالتونسي أبو القاسم الشابي : ومــن لا يحــبُّ صعـودَ الجبـال ، يعش أبَــدَ الدهــر بيــن الحــفرْ . التي تعكس تراث المنطقة وشغف الشباب العربي. وسيقوم الفريق أيضاً بلبس الزي الإماراتي الرسمي (الكندورة) خلال الرالي. وشارك الخطاط إل السيد في العديد من المعارض العالمية المهمة في باريس ولندن ومصر ودبي التي نالت إعجاب العديد من محبي الفن.
وقال الشيخ محمد آل ثاني: ” مشاركتنا لهذا العام في غامبول 3000 لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمتلك الفريق خبرة طويلة في هذا النوع من السباقات الذي يعتمد على الصبر والتحمل”.
وأضاف: “يستقطب هذا السباق في كل عام متسابقين من جنسيات وفئات عمرية متنوعة، الأمر الذي يتيح لنا استعراض المواهب الذي يمتلكها الإماراتيين في الرياضة بالإضافة إلى تأكيد قدرتهم على التحمل في شتى الظروف”.
ويعتبر رالي غامبول الشهير من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي. ويشارك في موسمه الـتاسع عشر 250 مشاركا حول العالم في 120 سيارة إستثنائية وفاخرة في رحلة تستغرق 7 أيام ضمن عدد من الدول إبتداء من مدينة ريغا في لاتفيا مروراً بوارسو وبودابست ودوبروفنيك وتيرانا وأثينا وانتهاءً في مدينة ميكوونوس اليونانية والتي يتخللها العديد من الأنشطة كالحفلات الموسيقية وعروض الأزياء واستعراض للسيارات ، وغيرها من الأنشطة اليومية.

لمشاركة الرابط: