إبنة ترامب تُحدّد وخطيبها اللبناني موعد ومكان الزفاف… إليكم التفاصيل

حدّدت ، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تيفاني ترامب الوحيدة من طليقته Marla Maples، مع خطيبها اللبناني الأصل مايكل شربل بولس، مكان وزمان حفل زفافهما، في 12 تشرين الثاني نوفمبر المقبل في منتجع Mar-a-lago الذي يملكه والدها في مدينة “بالم بيتش” بولاية فلوريدا.
ونشرت صحيفة نيويورك بوست الأميركية الخبر في موقعها ، وقالت فيه إن “أكثر من 500 ضيف سيحضرون الحفل الذي سيشرف عليه والدا تيفاني” الأكبر سنا بعام من خطيبها الذي ولد ونشأ قبل 28 سنة في مدينة لاغوس بنيجيريا، حيث تلقى علومه في مدرسة دولية للنخبة، وبعدها انتقل إلى لندن حيث أقام ودرس “التمويل الإداري والمخاطر” في جامعة “University of London” بالعاصمة البريطانية، وفي عام 2018 تعرف إلى تيفاني أثناء حفل أقامته الممثلة ومغنية البوب الأميركية، ليندسي لوهان، في جزيرة ميكونوس اليونانية.
وكان المقبلان على دخول القفص الذهبي، ارتبطا في يناير 2021 بخطوبة أعلناها قبل يوم من مغادرة ترامب البيت الأبيض، حيث قدم الخطيب خاتماً من ماس مرصع بقطع من الزمرد، اشتراه بأكثر من مليون و200 ألف دولار. أما حالياً، فيقيم الخطيبان في مدينة ميامي، قريبا مسافة قصيرة بالسيارة من Mar-a-lago الذي يقيم فيه الرئيس السابق، والذي يعتبر ثاني أكبر قصر بولاية فلوريدا، والرقم 22 بالمساحة في الولايات المتحدة.
والخطيب السعيد يحمل 4 جنسيات: اللبنانية والنيجيرية والفرنسية والأميركية، هو ابن رجل الأعمال مسعد بولس، الذي لديه استثمارات في نيجيريا بمليارات الدولارات في مشاريع مختلفة، أهمها مواد البناء والسيارات وتجارة التجزئة. أما والدته التي أسست جمعية للفنون المسرحية، معروفة باسم “سبان” في نيجيريا، حيث ولدت بإسم سارة، فهي ابنة رجل الأعمال اللبناني زهير فضول، الناشط مجموعته في البلد الإفريقي، كما في 12 دولة في القارة السمراء.

لمشاركة الرابط: