حذاء أوباما الرياضي للبيع في مزاد علني اليوم … كم سيصل سعره ؟

سيتم اليوم طرح زوج من أحذية كرة السلة المصمم خصيصاً للرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما صنع في عام 2009 للبيع على منصة بيع تابعة لدار سوذبيز للمزادات العلنية.
ويحمل الحذاء على جانبه الرقم 44 وطبعاً هذا لا يعني أن مقاسه 44 بل إنه الرقم التسلسلي للرئيس ال 44 للولايات المتحدة الأميركية .
ومواصفات حذاء نايكي الرياضي المصمم خصيصا للرئيس أوباما والذي يفضله لممارسة لعبة كرة السلة هو كلاسيكي عالي المستوى مع الكثير من الدعم في منطقة الكاحل ، وهذا الزوج بالتحديد، يأتي بمقاس 12.5 ويتميز بجزء علوي من الجلد الأبيض ولمسات باللون الأزرق الداكن ، ويتميز أيضًا بعدد من التفاصيل، بما في ذلك اللون الأحمر والأزرق ورقم “44” المطرز على الجانب الأوسط ونعل داخلي فيه صور ومطبوع عليه تاريخ “1776” وهو تاريخ إعلان استقلال الولايات المتحدة الأميركية عن سلطة التاج البريطاني .
وعلى الحذاء الختم الرسمي لرئيس الولايات المتحدة ، وهوجديد كلياً ولم ينتعله الرئيس الأميركي الأسبق على الإطلاق، لكن علامة Nike تمسكت بهذا الزوج بإعتباره النموذج الرسمي الوحيد وهو في حالة خالية من العيوب.
وسيتم طرحه اليوم الجمعة 12 شباط فبراير 2021 على منصة Buy Now ، ومن المقرر أن يبدأ المزاد بسعر 25000 دولار أميركي فقط لا غير ..!
المصدر : وكالات

لمشاركة الرابط: