فوج المنارة في كشاف لبنان المستقبل أقام حفل ختام الموسم الكشفي في الذكرى ال 15 لتأسيسه

خاص – nextlb
تحت شعار “جيل من بعدو جيل” أقام فوج المنارة في جمعية كشاف لبنان المستقبل – مفوضية البقاع الغربي وراشيا ، حفل اختتام الموسم الكشفي وسهرة نار لمناسبة اليوبيل النحاسي والذكرى الخامسة عشرة لتأسيس فوج المنارة في ساحة ثانوية البلدة .
حضر الحفل جمهور كبير من البلدة والقرى المجاورة تجاوز 1000شخص تقدمهم رئيس البلدية الدكتور حسن أيوب و منسق تيار المستقبل في البقاع الغربي و مدراء المدارس، والجمعيات الأهلية والكشفية، وجهاز الطوارئ والإغاثة في المنارة .


الإفتتاح
كلمة افتتاحية وترحيب بالحضور من عريفي الإحتفال ريما صلاح الدين وحسين أبو شاهين عرضا فيها لليوبيل النحاسي( 15 عاماًعلى تأسيس الفوج) افتتح الإحتفال برقصة نار مع مشهدية الفوج الكامل وغناء نشيده ، ثم ألقى أحمد طلال أبو ياسين كلمة الفوج  مرحباً بالحضور، وعرض فيها لحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ، وتطرق الى تاريخ الفوج والنشاطات التي قدمها وتركت أثراً طيباً بين الناس .


ثم تم تقديم “فولارات” للقادة الذين أنهوا دراسة الشارة الخشبية، كما تم تقديم درع عربون وشكر لراعي النشاط ورئيس نادي ماتريكس جيم Matrix Gym ماهر أيوب .
وكان عرض لفرق الكشاف وعرض لفرقة الجوال و الدليلات عن فلسطين ، وفقرة ترفيهية من تقديم القائد الكشفي علي الورداني وسارة البعلبكي ، ورقصة كشفية مع فرق الكشاف الأخرى بالبلدة ، ومراسم ترقيات عناصر الفوج .
وفي الختام كانت كلمة للقائد الكشفي محمد عمر أبو ياسين شكر فيها الحضور الذين لبوا الدعوة بالرغم من الجو العام والإعتداءات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية ، والإجرام الصهيوني بحق الشعبين اللبناني والفلسطيني .

 

 

لمشاركة الرابط: