الزميلة عصمت مكداشي في ذمة الله .. وشلالا نعاها

غيب الموت، الزميلة القديرة عصمت عبد الغني مكداشي، مديرة مكتب مدير” الوكالة الوطنية للاعلام” سابقا رفيق شلالا، بعد صراع مع المرض.
تقبل التعازي الخميس والجمعة في منزل الفقيدة الكائن في منطقة النويري – المزرعة – شارع تادرس – بناية مجدلاني – الطابق الأول.
ونعى المستشار الرئاسي رئيس مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية (مدير “الوكالة الوطنية للاعلام ” سابقا) رفيق شلالا عبر صفحته على “فيسبوك” الزميلة عصمت مكداشي، وكتب:
“الزميلات والزملاء ممن عملوا في الوكالة الوطنية للاعلام او في وزارة الاعلام، لم يغب من ذاكرتهم اسم اختٍ لهم وزميلة وصديقة كانت دائما الى جانبهم: عصمت مكداشي.
بالأمس غادرتنا عصمت بعد معاناة مع المرض الذي ألزمها البقاء في منزلها منذ تقاعدها لسنوات خلت. غادرتنا عصمت بصمت وتواضع كما كانت دائما في حياتها، فتركت في قلوب كل من عرفها او عمل معها، حسرة كبيرة لان عصمت كانت قريبة من الجميع، تخدم بإخلاص وتفان، من دون ان تطلب في المقابل اي شيء باستثناء ان ترى الاخرين سعداء.
أسرة وزارة الاعلام والعاملون في “الوكالة الوطنية للاعلام” يتقدمون من عائلة الفقيدة بأحر التعازي، سائلين الله ان يسكنها فسيح جناته.

المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: