رولز- رويس بنكهة next

رولز- رويس نكست 100 ذكية تقود نفسها بنفسها

تشكّل رولز- رويس NEXT 100، مثالا على عدد من التصوّرات الشخصية المحتملة لما تمثّله سيارة رولزرويس في المستقبل. مستمدة إلهامها من العربات القديمة الفخمة. ولقد عمدت الشركة إلى تطوير رؤية شخصية من أجل ابتكار هيكل سياراتها المستقبلية، المصنوع يدويا من أكثر المواد تطوّرا مع محرّك لا يصدر أي انبعاثات.
تنقل سيارة رولز-رويس NEXT 100 ذات تكنولوجيا القيادة الذاتية مستوى الفخامة والرفاهية إلى بعد جديد. وتمثل مقصورتها الداخلية ملاذا خاصا يتسم بالفخامة والرقي حيث يقوم المساعد الإفتراضي، الذي تمثله “إليانور”، بقيادة السيارة وبتحقيق كل رغبات الركاب المتعلقة بالمعلومات طوال الرحلة.
أما المظهر الخارجي المذهل، مع غطاء منزلق أنيق وباب مميّز، فيسمح للركاب بالوقوف والخروج من السيارة، ويمنحهم منصّة يحققون بفضلها وصولهم المتألّق إلى وجهتهم المنشودة.
وتتيح تقنيات التصنيع المتطوّرة أمام العملاء إمكانية المشاركة بشكل أكبر في عملية تطوير سيّارات رولز-رويس الخاصة بهم من حيث تصميمها وحجمها ومظهرها وخصائصها.
إلى ذلك، سيتمكّن العميل في المستقبل من تفويض المصنّعين بتنفيذ مفهومه الخاص، فتعمد رولز-رويس إلى تصميم الرؤية الشخصية لكل عميل وتصنيعها، وجعل كل سيّارة من رولز-رويس تحفة فنية فريدة مصمّمة حسب الطلب.

لمشاركة الرابط:

Article Tags