أختتمت بطولة الجنوب بالشطرنج العادي للدرجة الثانية والتي نظمها الإتحاد اللبناني للشطرنج بفوز نادي تاتانيوم بالمركز الأول وصعوده للمشاركة في بطولة لبنان العامة المؤهلة إلى الدرجة الأولى وقد أجريت المباريات في أكاديمية الشامية – صيدا .
وهنا أسماء الفريق الفائز : قاسم العبد – هبة عباس – محمد قدسي – كمال توتنجي – يحيى غانم – محمد درويش
وقد جاء ترتيب الأندية على النحو التالي :
1 – تاتانيوم صيدا
2– القبس برجا
3 – فيراج أكاديمي
4– الفتيان بيروت
5 – المبرّة الخيام
6 – الأهلي الخيام
شريط الأخبار
- زلزال مزدوج بقوة 7,2 و7,5 درجات يهزُّ فنزويلا
- محكمة دمشق تدين حسون ب5 تهم كبرى
- الإكوادور تهزم ألمانيا 2-1 وتلحق بها إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
- الأمن العام: إلغاء جوازات 2003 غير البيومترية واستبدالها إلزامياً
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
