رد المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ على كلام وزير الخارجية شربل وهبة الذي وصف أهل الخليج بـ«البدو»، إذ كتب عبر تويتر: :اولاً افتخر اني بدوي وافتخر اني راعي غنم الي على فكره وظيفة اكثر من ٢٥ رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم… وافتخر اني من ارض الابطال والصحابه… الي اقدر اقوله الله يعين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم اشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام”.
شريط الأخبار
- إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
- سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
- وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
- سوزان هورمان الطبيبة الوحيدة في المونديال : إثبات الجدارة هو المفتاح الأساسي لتخطي العقبات
- مجتمع حماية البيئة ينعى الناشطة اللبنانية منى خليل
- مونديال 2026: فوز هولندا على السويد 5 – 1
- مركز بيتيما للثقافة والفنون – عيتا الفخار افتتح موسمه الصيفي بأمسية موسيقية
- “بيت الملح” رواية جديدة لزياد كاج عن ذاكرة الحرب الأهلية وويلاتها
