– أعلن النائب ميشال ضاهر في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي استعداده “لتركيب مولد كهربائي في شكلٍ سريع بالقرب من حاجز الدرك في ضهر البيدر، من أجل إنارة الطريق الدولية وتحمل مصاريفه، تحديدا من الأوتوستراد المؤدي إلى صوفر وصولا إلى المريجات، نظرا إلى عدم قدرة الدولة وأجهزتها المختصة على تنفيذ هذا المشروع الحيوي”.
وطالب ضاهر “وزارة الأشغال بصيانة الكابلات على الطريق، خلال مهلة أسبوعين كي يصار إلى التنفيذ السريع لهذا المشروع وإنارة الطريق، وبخاصة في فصل الشتاء مع الأخطار الشديدة التي يخلقها انعدام الإنارة على أهالينا وشبابنا في البقاع في معاناتهم اليومية والقاسية في تنقلاتهم من وإلى بيروت، فالحفاظ على سلامتهم يستحق بذل الغالي والنفيس”.
(وطنية)
شريط الأخبار
- إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
- سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
- وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
- سوزان هورمان الطبيبة الوحيدة في المونديال : إثبات الجدارة هو المفتاح الأساسي لتخطي العقبات
- مجتمع حماية البيئة ينعى الناشطة اللبنانية منى خليل
- مونديال 2026: فوز هولندا على السويد 5 – 1
- مركز بيتيما للثقافة والفنون – عيتا الفخار افتتح موسمه الصيفي بأمسية موسيقية
- “بيت الملح” رواية جديدة لزياد كاج عن ذاكرة الحرب الأهلية وويلاتها
