الأميرة حياة أرسلان تولم على شرف ضيفات سعوديات

خاص_ إكرام صعب

أولمت رئيسة هيئة تفعيل دور المراة في القرار الوطني ، ورئيسة لجنة الإعلام في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية سابقاً، الأميرة حياة وهاب أرسلان ،على شرف مجموعة من السيدات العربيات لمناسبة قضائهن فصل الصيف في ربوع لبنان في غداء تكريمي جمع سيدات سعوديات وكويتيات ولبنانيات ترحيباً بهن بموسم الصيف حضره الى الأميرة أم سعود بن تركي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ، عقيلة المستشار السياسي في السفارة السعودية خالد السعدون، السيدة حنان عجلان السعدون ، عقيلة مسؤول مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في لبنان فهد القناص السيدة حنان ، ومجموعة من سيدات أعمال سعوديات وكويتيات .

كما حضرت الوزيرة منى عفيش الشويري ، وعقيلة مدير مخابرات الجيش اللبناني العميد الركن أنطوان منصور السيدة بولا ، عقيلة الوزير مروان شربل ، السيدة ليندا ، القاضيتان مدير عام وزارة العدل سابقاً ميسم النويري ورندا يقظان والسيدة مارينا سليم كرم . ومجموعة من سيدات الأعمال اللبنانيات وجوه نسائية ثقافية وإجتماعية وإعلامية.


الأميرة أرسلان
وبعد ترحيب من أرسلان بضيفاتها ، نوهت خلاله بقدومهن الى ربوع لبنان وشكرت للمملكة العربية السعودية مواقفها الدائمة الى جانب لبنان ، أطلعت الأميرة أرسلان ضيفاتها على الفندق الجديد الذي افتتحته في متحف الأمير فيصل أرسلان مع بوتيك في داخله يتبعه “صالة ليلاند ” وهي صالة أفراح ومناسبات إجتماعية ومؤتمرات كانت قد افتتحت في مطلع عام 2016 .


وللمناسبة تناول الجميع الغداء في باحة المتحف التاريخي بقناطره الأثرية وإطلالته المميزة على العاصمة بيروت .
وتخلل المناسبة قطع قالب حلوى حمل صورة العلمين اللبناني والسعودي تقديراً لمتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين اللبناني والسعودي .
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك