إملاؤنا لغتنا في بيت المحامي بعنوان ” محامو بلادي”

إستضاف بيت المحامي في بدارو ، حلقة “إملاؤنا لغتنا” في دورتها السادسة بعنوان “محامو بلادي” التي ينظمها الزميل بسام براك، برعاية وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي، وبدعم من الجامعة الأنطونية، وفي حضور نقيبي المحامين في بيروت أندريه شدياق وطرابلس محمد المراد ورئيس الجامعة الأب ميشال جلخ وأمينها العام الأب توفيق معتوق وممثلي أحزاب ونقباء وشخصيات سياسية وقضائية وقانونية.
قبل البدء في الاملاء، قرأ براك النص على الحضور ونحو 400 مشترك من سياسيين ووزراء سابقين وقضاة سابقين ومحامين وإعلاميين ومثقفين وفنانين، وبينهم 150 متباريا من المحامين بالإستئناف والمحامين المتدرجين في نقابتي بيروت وطرابلس ، حصل العشرة الأوائل منهم على جوائز وشهادات، وإضافة الى ذلك حصل أول أربعة ناجحين على مبالغ نقدية تراوحت بين مليون و3.5 مليون ليرة لبنانية.
وقبل إعلان النتائج سلم الأب جلخ الريشة الفضية للوزير جريصاتي تكريماً له لرعايته الحلقة، كما سلم شعار الجامعة لكل من النقيبين شدياق والمراد.
أما الناجحون فهم بالترتيب من المرتبة العاشرة الى المرتبة الأولى:
لينا نصر، محمد منيمنة، ريتا بو عون، رلى عاصي، رنا رزق ، ديالا شحادة ، حسام مرسل التيماني ، علوه زين نعمان علوه ، رفعت الشحيمي وسالي إيلي البستاني وكلهم من نقابة بيروت.

وطنية

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك