يوم رياضي وفني وترفيهي حاشد في الذكرى المئوية لتأسيس النادي اللبناني للسيارات والسياحة

إحتفل النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL )بالذكرى المئوية الأولى لتأسيسه(1919-2019)،
خلال يوم رياضي وترفيهي وفني طويل في مقره بالكسليك ، تقدّم الحضور رئيس النادي الشيخ فؤاد الخازن ونائب الرئيس نبيل كرم والأمين العام كميل إده وأمين المال المحامي إيلي آصاف ومدقق الحسابات روجيه زوفيكيان وأعضاء اللجنة الإدارية وأعضاء النادي والضيوف.
وتضمّن اليوم الطويل “رالي بايبر” ودورة كرة الطاولة ودورة طاولة زهر(باك غامون) وعرض أزياء وعرض للسيارات الكلاسيكية والتحكّم بالسيارات الصغيرة بواسطة اللاسلكي وألعاباً عدة وعروضاً فنية وحفلاً موسيقياً . وخلال الحفل، القى الشيخ فؤاد الخازن كلمة تحدث فيها عن النادي ودوره الريادي على الصعيد الرياضي والسياحي منذ تأسيسه بفضل اللجان الإدارية المتعاقبة والتعاون مع أعضاء النادي مضيفاً أن اللجنة الإدارية الحالية ستواصل عملها لتطوير النادي .


ووجّه الخازن الشكر الى كل من ساهم في إنجاح الإحتفال بالذكرى المئوية على تأسيس النادي من أعضاء مجلس الإدارة ومنسقة “لجنة الترفيه” السيدة اليان حبيش وداعياً الحاضرين الى حضور الفيلم الوثائقي الذي عرض لتاريخ النادي منذ تأسيسه حتى الوقت الحاضر بالوثائق والتواريخ والصور والتعليق بصوت إيزابيل كميل إده .
ثم أقيم حفل فني من أغنيات لأعضاء أكاديمية السوبرانو تانيا قسيس إضافة الى الفنان انطوني توما بالتعاون مع “وان ليبانون” والختام مع الفنان مجد عقيقي.
وفي ما يلي نتائج دورة كرة الطاولة:
*فئة تحت ال11 سنة(ذكور):
1- مارك اسطفان
2- مارك جلبوط
*12-13 سنة(اناث):
1- آن توتنجي
2- ليتسسيا بواري
*12-13 سنة(ذكور)
1- فريدي اسطفان
2- روبير غريّب
*فوق ال16 سنة(ذكور)
1- دومينيك باشا
2- ألسكندر صعب
*فوق ال16 سنة(اناث)
1-انجلينا نمّور
2- ادريانا نمور
وجاء الترتيب النهائي لدورة طاولة الزهر(باك غامون) كالآتي:
1- ايلي ابي نادر
2-جو صفير
3-شارل ريشا
4-شوقي كرم
وفي مسابقة “رالي بايبر” حل موسى نمور وعائلته في المركز الأول وكورين اسطفان وعائلتها في المركز الثاني.

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك