نقابة المعالجين الفيزيائيين تعقد جمعيتها العمومية السنوية

عقدت نقابة المعالجين الفيزيائيين في لبنان إجتماعها الثاني للجمعية العمومية السنوية العادية في مبنى بلدية سن الفيل بحضور النقيب الدكتور طوني عبود ونائب النقيب الدكتورة إبتسام صعب وجميع أعضاء المجلس النقابي والتأديبي والصندوق التقاعدي وعدد من المعالجيبن الفيزيائيين ومندوبي المناطق .
إستُهِلَّ الإجتماع بالنشيدين الوطني ونشيد المعالجين الفيزيائيين وبكلمة لأمينة سر النقابة سماح كوثراني تلت فيها تقريرا مفصلا عن المشاريع والأنشطة التي تحققت خلال عام 2018 على مجمل الأصعدة الإدارية، التشريعية ، النقابية والمهنية .
تلا ذلك عرضٍ مفصل للمهندس بيار الخوري شرح من خلاله البرامج الإلكترونية الحديثة التي أُدخلت الى القسم الإداري في النقابة بالإضافة الى البرنامج الأهم وهو التصويت الإلكتروني E- Vote .


بدوره تلا أمين الصندوق الدكتور وسيم الحاج البيانات المالية لعام 2018 ومشروع الموازنة للعام الجديد ، ليعود بعدها الخبير المالي جورج القدوم لتلاوة التقرير المالي وقد تمت الموافقة عليه بالإجماع . كما ألقى المستشار القانوني للنقابة فادي حداد كلمة أعرب من خلالها عن إستعداده الدائم للتعاون مع الجميع لتقديم أي إستشارة قانونية تُطلب منه لما فيه خير ومصلحة الزملاء .
ثم كانت كلمة النقيب الدكتور طوني عبود الذي هنأ الزملاء الفائزين بالتزكية لمنصب عضو مجلس نقابة وهم : محمد بو حيدر ، رولان شهوان ، نادر ملاك ، كما هنأ الزميلين اللذين فازا بمنصب عضو مجلس تأديبي أنطوان رزق و علام السحمراني . أما منصب مراقب عام الصندوق التقاعدي ، فقد فاز فيه النقيب الأسبق الدكتور خليفة خليفة ، مع مساعدين للمراقب العام وهما سماح كوثراني والدكتور ريمون صهيون . وفي الختام ، شكر النقيب عبود الحاضرين وتمنى التوفيق للجميع وأن تستمر الإنطلاقة التي بدأت منذ تسلمه وأعضاء مجلس النقابة المسؤولية على نفس الوتيرة للوصول الى ما هو أفضل للزملاء والمهنة معاً ، بعدها قدم الدروع التكريمية لكل من أمينة السر سماح كوثراني وأمين الصندوق الدكتور وسيم الحاج شاكراً إياهم على جهودهم المتواصلة طيلة فترة توليهم منصب عضو نقابة ، ثم إنتقل الجميع لأخذ الصور التذكارية .

المصدر_ (صفحة النقابة)

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك