نازك رفيق الحريري تهنئ اللبنانيين والمسلمين ‎بالمولد النبوي الشريف وتدعو للتمسك برسالة السلام والتسامح

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف،وتضرعت إلى الله سبحانه وتعالى أن يجعل في هذا اليوم المبارك مناسبة تجمع اللبنانيين واللبنانيات ، بكل اختلافاتهم وفي ظل التحديات الكثيرة والصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان ، على خير القيم ومكارم الأخلاق التي أوتيَ بها الرسول الكريم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لتكون هدى ونوراً للإنسانية والتي تلتقي حولها كل الرسالات السماوية.
وشدَّدت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري على أن لبنان، بقيادته وشعبه ، مدعوٌّ لينتهج هذه القيمَ الإنسانية حتى يواصل مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم ركائزها. ولفتت السيدة نازك رفيق الحريري إلى أن لبنان لن ينجز هذا الهدف إلا بتضافر جهود أهله، ودأبهم معاً على حماية وحدتهم الوطنية وركائز الحوار والتعاون والمشاركة والعيش المشترك .
ودعت السيدة نازك رفيق الحريري الجميع في لبنان إلى التمسُّك برسالة المحبة والسلام والتسامح التي لطالما ميَّزت بلدنا الحبيب ،وإلـــــــــى التصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رســــــــالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم بين الأمم والشعوب كما أراده دوماً الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
وختمت السيدة الحريري متضرعة لله سبحانه وتعالى أن يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار وأن يجعل مثواهم جنة الخلد. وكل عام ولبناننا الحبيب والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام ان شاء الله.
saabikram@gmail.com

لمشاركة الرابط: