ميني لبنان تحتفل بالذكرى ال60 لتأسيس العلامة التجارية ضمن أسبوع التصميم في بيروت

خاص – nextlb
ضمن أسبوع التصميم في بيروت ، إستضافت MINI في جناحها المصمم بشكل فريد زوار المعرض الفني لإكتشاف عالمها الخاص والإنضمام إلى احتفالات الذكرى ال60 للعلامة التجارية. وللإطلاع على ستة عقود من الذكريات مضت على إنتاج أول سيارة ميني في المملكة المتحدة في عام 1959 ، وكانت سيارة ميني مفضلة منذ فترة طويلة بين سائقي السيارات الذين يقدرون التفرد بقدر قدرتهم على سهولة الحركة والتنقل .
ميني حضرت في الدورة الثامنة من أسبوع التصميم في بيروت ، والتي عقدت في أماكن في جميع أنحاء العاصمة اللبنانية ، لترسخ تراث العلامة التجارية وارتباطها الوثيق بعالم الفن والتصميم واحتضانه بطريقة عصرية من قبل المجتمع الإبداعي في المدينة.
وكان موضوع أسبوع التصميم في بيروت لهذا العام هو “التصميم والحنين إلى الماضي” – وهي فرصة مثالية ل MINI Lebanon للتفاعل مع المجتمع الإبداعي وتمييز تاريخ العلامة التجارية الطويل وتأثيرها الشهير على العالم على مدار العقود الستة الماضية.
وشهد جناح ميني إقبالًا جيدًا من قبل الضيوف والحضور في أسبوع تصميم بيروت ، الذين شاركوا مع موظفي MINI إكتشاف المزيد عن هذه العلامة العريقة من السيارات ما بين الماضي والحاضر .

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك