ميني تقدم طرازين جديدين مفعمين بالقوة والتأدية العالية

خاص – nextlb
كشفت الشركة البريطانية MINI عن مجموعة جديدة من سياراتها الشبابية الرياضية الفخمة عالية القوة والتأدية الرياضية ، لتساهم الطرازات الجديدة بحفر اسم بارز تدونه في التاريخ العريق للعلامة التجارية الممتد منذ ستين عاماً.
و يواصل إرث MINI الرياضي تفوقه من خلال إطلاق طرازين جديدين وهما MINI John Cooper Works Clubmanو MINI John Cooper Works Countryman ويتشارك كل من الطرازين الجديدين نفس جينات الأداء الفائق الذي يليق بسيارات السباق لتقديم تشكيلة قوية قوامها الدقة، والتحكّم والتسارع، مدعمًا بالعزم الفائق الصادر عن محرك توربو رباعي الأسطوانات يولّد قوة 306 أحصنة .


ويتمتع الطرازان بمجموعة من الميزات والخصائص المتمثلة بالقوة والأداء الخارق، بالإضافة إلى قمة الفخامة والحصرية التي يصعب منافستها ضمن فئتها، فكلاهما مزود بمحرك قوي للغاية مع علبة سرعات رياضية مؤلفة من 8 نسب “Steptronic” ، وقفل تفاضلي ميكانيكي على المحور الأمامي، ونظام دفع رباعي “ALL4″، فضلًا عن التصميم الدقيق للشكل الخارجي الذي يساعد على التقليل من مقاومة الهواء والاستفادة في زيادة الثبات على الطريق. والوزن المثالي للسيارة بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في المحرك ونظام التعليق، تتكامل جميعها معاً لتقدم أداءً مثالياً ومميزاً ، والتزاماً بقوة الأداء، ولتجسد هذه الإصدارات الحديثة مفهوم السيارة الرياضية بكل تفاصيله. ويزاد عزم الدوران ليعطي تسارعًا استثنائيًا وانطلاقة مثالية تعكس شخصيتها الرياضية. وتنطلق كلوب مان من 0 إلى 100 كلم/ ساعة بـ 4.9 ثانية، بينما تحقق كاونتري مان نفس النتائج بـ 5.1 ثانية أي بـ 1.4 و1.5 ثانية أسرع من الطرازات السابقة، وتسمح المحركات المطورة والجديدة بالحركة المطلقة والثبات على الطرق وعلى مختلف التضاريس بتأدية عالية مع ارتفاع بقدرات توليد القوة في المحرك. وبالإضافة إلى الأداء القوي فإن ميزات التصميم الجديدة والمواصفات الخاصة تعم نجاح وتفوق هذين الطرازين الجديدين من ميني .

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك