مشي في الطبيعة بين صنوبر العرقوب “دعماً للتغيير “بدعوة من عقيلة المرشح عماد الخطيب الأميرة ندوة الحرفوش

بين صنوبر العرقوب نزولاً من بيادر بلدة كفرحمام وصولاً الى مفترق سوق الخان سار أكثرمن أربعمئة عداء وعداءة إرتدوا قمصاناً بيضاء شعار السلام تلبية لدعوة من عقيلة المرشح عن المقعد السني في دائرة الجنوب الثالثة على لائحة “الجنوب يستحق” عماد الخطيب، الأميرة ندوة الحرفوش في رحلة المشي على الأقدام في أحضان الطبيعة تحت شعار ” عماد الخطيب نحن معك..نحن مع التغيير” .

مسيرة إحتضنت مختلف الأطياف والأعمار الشبان والشابات والنسوة والأطفال من قرى شبعا وكفرشوبا وحاصبيا والعرقوب ، حملت أكثر من رسالة منها المشهد السياحي الذي كشف من خلال هذه الرحلة عن جمال طبيعة المنطقة البكر، الذي لم تلوثه بعد يد الإنسان من جهة ومن جهة أخرى على اهمية المشي والرياضة بشكل عام وأن إرادة التغيير تقتضي الحركة والنشاط .
ومن جهتها أعربت الحرفوش الخطيب عن سعادتها لإكتشاف سحر المشهد ولحماس شبان المنطقة وشاباتها للمشاركة الكثيفة في هذا النشاط بين غابات الصنوبر لافتة الى أن الدعوة للمشاركة كانت للعموم .

وعند العاشرة من صباح يوم الأحد نهاية الأسبوع الأخير قبل يوم الإستحقاق النيابي الكبير ، إنطلق العداؤون من بيادر كفرحمام ليصلوا ظهراَ الى مفترق سوق الخان حيث كان في انتظارهم المرشح عماد الخطيب ، الذي استقبلهم بحفاوة وبادروه بحلقات الرقص والدبكة ، كتعبير عن تأييدهم له من جهة ومن جهة أخرى عن مبدأ التغييرالذي يبدأ بخطوة واثقة .
إكرام صعب
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك