مسابقة تصوير تحت الماء ضمن مهرجان لبنان الرياضي المائي في الصرفند

إستضاف شاطئ الصرفند جنوب لبنان ، المرحلة الثالثة من مهرجان لبنان الرياضي المائي لصيف عام 2018 الذي تضمن نشاطا مهما في رياضة الغطس مع مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء بمشاركة 22 مصورا محترفا من الرجال والسيدات ، من الأردن ولبنان ومصر وتركيا بالتعاون مع بلدية الصرفند ، وبحضور عدد من الشخصيات تقدمها رئيس بلدية الصرفند نائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة المهندس علي حيدر خليفة ، ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان سيمون خوري ، ومسؤولو أندية الغطس في لبنان ، وعدد من محبي رياضة الغطس وهواية التصوير الفوتوغرافي.
وفي ظل طقس صيفي مميز جرت المسابقة ، وأحرز القاب جميع الفئات التركي بدرج سينكار والأردنيان عمر ميدان ومواطنه محمد كاتاوني ، واللبناني سامر الحلواني .


وتألفت لجنة التحكيم من سيمون خوري (عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للغوص) والدكتور ابراهيم فواز(دكتور في عالم البحار) وتينا زكور(مخرجة تلفزيونية وتمارس رياضة الغوص) ومحمد السارجي(رئيس إتحاد الغطاسين المحترفين) وأيمن جبر (أمين عام الإتحاد الأردني للغوص).
وأوضح خوري أن التحكيم تمّ وفق أنظمة وقوانين الإتحاد الدولي للغوص(كماس) وأن شاطئ الصرفند له ميزة خاصة في أعماق البحر المواجه لليابسة ، منوهاً بالتعاون مع عدد من المعنيين وعلى رأسهم رئيس بلدية الصرفند المهندس علي خليفة .
atefbaalbaky@hotmail.com
(خاص)

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك