مؤسسة إيناس للجوائز الاكاديمية تطلق جائزة IAAF Awards في جامعة بيروت العربية

أطلقت “مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية” بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال في جامعة بيروت العربية حرم بيروت جائزة IAAF Awards وذلك خلال احتفال مع ضيف الشرف ناصيف زيتون، وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي، ورئيسة مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية السيدة إيناس الجرمقاني أبو عياش، والوزير السابق جان اوغاسبيان ، ومدير مركز التعليم المستمر الدكتور وسيم عيتاني وأعضاء هيئة التدريس وحشد من الطلاب.
بداية، تمّ عرض فيلم وثائقي عن المشروع، وعن شروط المسابقة، ثم أشاد رئيس الجامعة بمبادرة السيدة إيناس الجرمقاني أبو عياش، وتحدث على أهمية ريادة الأعمال وعن مبادرة الجامعة بإنشاء incubator لدعم مشاريع الطلاب ومساعدتهم على التوسع والنمو.
كما توجهت السيدة إيناس الجرمقاني أبو عياش بكلمتها إلى الطلاب داعية إياهم لكي يتجرؤوا ويحلموا. وبدوره دعا الوزير السابق جان أوغاسابيان الطلاب إلى الإبداع آملًا أن تأخذ مشاريعهم طريقها إلى التنفيذ.
وشدد الفنان ناصيف زيتون بكلمته على ضرورة تحقيق الحلم وأن يتمسك الانسان بما يحب وما يحلم. وفي الختام، تم فتح باب النقاش بين المشاركين والطلاب الذين تحدثوا عن أفكارهم الريادية وأحلامهم.
هذا، وللمرة الثالثة على التوالي يتبارى طلاب الجامعة في كل من فرعي بيروت والدبية وفرع طرابلس للحصول على الجائزة وقيمتها 10.000 دولار أميركي واحدة مقدمة لفرع طرابلس والأخرى لفرعي بيروت والدبية.

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك