لماذا ” Nextlb” ؟
موقع “Nextlb ” هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها .
ويتضمن الموقع أقساماً منوعة ثقافية ، اجتماعية وتربوية ، الهدف منه التواصل بين القراء على أن يكون لهم على صفحاته مساحة واسعة ومشاركة بالصورة والكلمة من لبنان والعالم العربي وسائر بلاد الاغتراب ، بالإضافة الى صفحة خاصة للنقل المباشر بالكاميرا .
ينطلق الموقع من بيروت واليها وسيكون حاضراً في دول الخليج العربي كافة بإذن الله ، ويسلط الضوء على المرأة و الشباب ومواهبهم وإبداعاتهم ، ومواضيع منوعة وصحية ، مع متابعة ابرز التطوارت العلمية والدراسات وتغطية الندوات الفكرية .
ويهم الموقع أيضا إبراز القضايا الإنمائية وعمل البلديات وإجراء المقابلات مع الشخصيات السياسية (بعيدا عن السياسة) والدينية والفنية والرياضية وغيرها.
يهم موقع “Nextlb” أن يوصل صوت ورسالة كل مواطن لبناني وعربي ، وأن يتيح للجميع معرفة المستجدات والقضايا الآنية بأسلوب صحفي سهل وبسيط .
موقع “Nextlb” الإعلامي نافذة إعلامية بنكهة التواصل الاجتماعي ، ولد من رحم الحريًة الإعلامية في زمن التحولات ، ليكون رسالة سلام الى محبي الحرّية والسلام، ويهدف من خلال اسمه الى نقل كل جديد واّتٍ ، ليس منحازاً لطرف سياسي أو حزبي.
كما أن المشاركات من المتابعين لا تعبر عن رأي الموقع وتبقى مساحة حرة مع الإلتزام بشروط المشاركة المعروفة .

رئيس التحرير : إكرام صعب
www.Nextlb.com

لمشاركة العنوان: