لاند روفر تقدم نسخة فائقة القوة من فيلار SV أتوبيوغرافي ديناميك إيديشن

خاص – nextlb
قدمت لاند روڤر النسخة المحدودة من رينج روڤر ڤيلار “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن”. مع المزيد من الأداء والفخامة والحصرية إلى السيارة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الأجمل في العالم .
تم تطوير هذه السيارة الجديدة، المصممة لتكون الأفضل بين عربات ڤيلار، من قبل قسم العمليات الخاصة في لاند روڤر، وتعمل بمحرك رياضي يولد قوة 550 حصانا وحجم 5.0 ليتر من فئة 8 إسطوانات ،مقابل محرك 4 اسطوانات للطراز العادي ، ويستخدم الطراز الجديد تقنية شحن سوبرتشارجد، مع مجموعة من التحسينات في التصميم، ولإضافة المزيد من الحصرية على هذا الطراز المميز، فإنه سيكون متوفراً للشراء لمدة عام واحد فقط.
وكانت فئة ڤيلار قد حصلت على جائزة أفضل تصميم سيارة ضمن جوائز السيارات العالمية لعام 2018، وهي ثاني سيارة من رينج روڤر تحمل هذه الإضافة المميزة لإسمها، بعد تقديم رينج روڤر ” SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن” في عام 2017.
محرك هادر بالقوة
بفضل المحرك ثماني الأسطوانات، تنتقل سيارة ڤيلار الأكثر قوة من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.5 ثواني وقادرة على الوصول إلى سرعة 274 كلم في الساعة، وتقدم للعملاء في ذات الوقت الأناقة والراحة المعتادتين في سيارة رينج روڤر.
تضمن الفرامل المحسنة ومكونات الكبح، إضافة إلى الإعدادات المصممة بشكل خاص لمختلف الوظائف من قوة الجر إلى أنظمة الأمان، أن تجمع “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن” بين شخصية السيارة قوية الأداء والقدرة على الذهاب إلى أي مكان في سيارة فخمة متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم.
تتميز السيارة القوية الجديدة بمجموعة من التحسينات الشكلية و الدقيقة الفريدة من نوعها، ما يمنحها شكلاً أكثر هيبة مع عناية كبيرة بالتفاصيل، والحفاظ على النسب والمظهر العام الجميل في سيارة ڤيلار.
تعديلات أنيقة على الشكل الخارجي
من الخارج، تحتوي فيلار متعددة الاستعمالات على مصد أمامي جديد مع مساحة أكبر لمرور الهواء من أجل تغذية المحرك الكبير وتبريد نظام الفرامل الجديد، كما يتوافق القالب الجديد للشبكة الأمامية والجانب السفلي مع مصد خلفي معدّل يحتوي على فوّهات عوادم رباعية مدمجة.
تترافق هذه التغييرات الخارجية مع الحوض السفلي لناقل السرعة، بحيث تضمن مقاومة أكثر فعالية للهواء في ڤيلار الأسرع من نوعها.
وتعتبر العجلات المميزة من الألومنيوم مؤشراً آخراً على تحسينات الأداء، التصميم خفيف الوزن بقياس 21 إنش له ذات وزن الإطارات بقياس 20 إنش في الطراز الأساسي، ويمكن للعملاء أيضاً الحصول على إطارات بقياس 22 إنش مع إضافات بلمعان فضي مصقولة مثل الماس، ما يعطي المجال للمزيد من إضفاء الطابع الشخصي على السيارة.
تدعم العجلات الكبيرة التركيز على الأداء في “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن”، وتساعد على استخدام فرامل أكبر حجماً وأكثر تماسكاً وملاءمة. أقراص الفرامل الأمامية بقياس 395 مم والخلفية بقياس 396 مم تتألف من قطعتين لتحسين الوزن، ويساعد هذا التصميم المبتكر أيضاً على تخفيف الحرارة بفعالية أكثر، لتتوافق مع قوة الكبح الأكبر الناشئة أثناء القيادة مرتفعة الأداء.
وتتوفر قوة الفرملة الإضافية المميزة بأقراص فرامل حمراء (أربعة مكابس في المقدمة) وتحتوي على حروف لاند روڤر. كما تتوفر أقراص فرامل باللون الأسود اللامع لمظهر أكثر تميزاً.
وتمت ترقية كل معايرة الدفع الرباعي من نوع AWD، وترس الإقفال الخلفي النشط، وناقل السرعة الثماني النسب ، والمقود ، ونظام التعليق الهوائي وتصميمها بشكل مخصص لسيارة “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن”؛ وذلك لتقديم تجربة قيادة أكثر تركيزاً.
كما تم تزويد نظام الدفع الرباع من نوع AWD بعلبة سرعات قوية مناسبة للقوة التي يولدها المحرك ثماني الأسطوانات بحجم 5.0 ليتر، ويقوم نظام “ديناميكية القيادة الذكية” بتوزيع حمل المحرك بدقة وبشكل غير ملحوظ ليتناسب مع الظروف المختلفة. هذه المجموعة يمكن أن توجه ما يصل إلى 100% من مؤخر السيارة بناءً على الظروف.
سعر ڤيلار “SV أوتوبيوغرافي ديناميك إيديشن” في الإمارات العربية المتحدة بحدود 447,720 درهم، وستكون متوفرة للبيع ابتداءً من النصف الثاني من عام 2019، في حين يستقبل الوكلاء الحصريون الطلبات المسبقة حاليا .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك