كاديلاك تقدم طراز ATS 2019 في الشرق الأوسط (خاص _ nextlb)

قدمت كاديلاك طراز 2019 من جديدتها ATS كوبيه في الشرق الأوسط. وتُعدّ واحدة من أكثر السيارات الفاخرة المفعمة بالقوّة والرشاقة في فئتها. وتجهز ATS بأحدث نظام إتصال مستخدم في كاديلاك لتكون بذلك واحدة من أكثر السيارات اتصالاً بفئتها. وقد تم تطوير النظام عبر مزايا مبتكَرة مثل الواجهات المخصّصة وفقاً لكل سائق، وميّزة الملاحة المدمجة بشكل مشابه للهواتف الذكية، مما يعزّز إمكانيات اتصال المستخدم ويقدّم نظاماً سهلاً أكثر للإستخدام.
التصميم الخارجي
بشكل كوبيه، يلفت تصميم ATS المتميّز الانتباه على الدوام وتؤدّي الفلسفة التصميمية والهندسية إلى التعبير عن كل الشخصيات الدينامية التفاعلية التي تشتهر بها العلامة التجارية. وضمن هذا الإطار ترتكز كاديلاك ATS الكوبيه على قاعدة عجلات قياس 277 سم . وبالتالي فإن السقف، الأبواب، الرفاريف الأمامية والخلفية وغطاء الصندوق هي فريدة لكل طراز، إضافة إلى الواجهات الأمامية والخلفية المحدّدة في طراز الكوبيه والتي تتميّز بمدى عرض مميز.
المقصورة الداخلية
تلتف المقصورة الداخلية حول السائق وهي غنية بالتكنولوجيا المدمجة والمواد الراقية المشغولة يدوياً والعناصر الخارجية المميّزة ، وتتوفر باقة يمكن الاختيار من ضمنها من أنواع الخشب الحقيقي والمعادن المطلية وإضافات ألياف الكربون ، ولوحة العدّادات والكونسول والأبواب مما يعزّز الرابط العاطفي مع السيارة ،
وتتألّق المقصورة الداخلية قياسياً بمقاعد جلدية، وتتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وإمكانية التحريك في 8 اتجاهات مع ميّزة الدعم السفلي للظهر، وهي بالتالي تستعرض خصائص القطع والحياكة الراقية والمشغولة يدوياً لدى كاديلاك.
ويتمتّع طراز الكوبيه من ATS Premium Luxury بميّزة ذاكرة مقعد السائق والمرايا القابلة للبرمجة. وتشمل باقي الخصائص التكنولوجية القياسية المتعلّقة بالاتصال والملاءمة كلاً من باقة كاديلاك لتنبيه السائق، كاميرا الرؤية الخلفية، منفذ طاقة تقليدي بقوّة 220 فولت ونظام صوت متطوّر محيطي راقي نوع Bose Premium Surround
تجهيزات غنية
وتتوفر عائلة ATS 2019 ضمن فئات تجهيزات Premium Luxury وPremium Performance، وهي تقدّم تجربة قيادة سلسلة عبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية المتجذّر ضمن هندسة خفيفة الوزن يكمّلها نظام قاعدة عجلات متطوّرة ومعدّلة بشكل دقيق ، ومن ضمن ميّزاته التحكّم المغناطيسي بالقيادة في طراز Premium Performance. والنتيجة هي سيارة فاخرة تتمتّع بالرشاقة والاستجابة العالية وتفاعل استثنائي مع السائق.
محركات قوية
ويتم تجهيز طرازي Premium Luxury وPremium Performance من ATS بمحرّك كاديلاك V6 بحجم 3.6 ليتر الفائز بجوائز مرموقة والذي يولّد قوّة 335 حصاناً. ويُعتبَر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ضمن مجموعة طرازات ATS.
من جهتها، ترتقي ATS-V عالية الأداء بمستويات الأداء إلى مرتبة أعلى حيث إنها مجهّزة بمحرّك V6 ذي شاحن توربيني توأمي ونظام تعليق مناسب للحلبات. وتتميّز منصّة الأداء بفعاليتها العالية جداً، وهي تشكّل أساساً لباقي سيارات كاديلاك الفاخرة عالية الأداء والحائزة جوائز قيّمة، شاملة ATS-V Coupe، CTS، CTS V-Sport، CTS-V السوبر سيدان وATS.V-R Coupe المخصّصة للسباقات والفائزة بالبطولات العالمية.
وتُعدّ كاديلاك ATS كوبيه واحدة من أكثر السيارات اتصالاً في فئتها. فنظام تجربة مستخدم كاديلاك (CUE) مع شاشة اللمس العرضية الملوّنة قياس 8 إنش يشكّلان تجهيزاً قياسياً. .
وهناك أيضاً المزيد من المكوّنات والأنظمة المستوحاة من عالم السباقات، شاملة نظام التعليق المتكيّف للتحكّم المغناطيسي بالقيادة والحصري ضمن هذه الفئة من السيارات، وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، ونظام تبريد وعجلات للأداء العالي، وكل هذه تميّز كاديلاك ATS Premium Performance لتكون الخيار المفضّل بين سيارات ATS للأشخاص الراغبين بالحصول على الأداء المذهل بدون شعار V-Series.
وتتضمّن تكنولوجيا السلامة المتطوّرة باقة من خصائص السلامة الفعّالة للمساعدة في حماية الركّاب قبل وخلال وبعد وقوع الحوادث.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك