“شركة ت . غرغور” تنظم أوّل جولة أداء لسيارات مرسيدس-AMG في لبنان

خاص –nextlb
إحتفلت شركة ت. غرغور وأولاده، الموزع الحصري لمرسيدس-بنز في لبنان بالذكرى ال50 على اطلاق AMG من خلال تنظيم أوّل جولة أداء لسيارات مرسيدس-AMG في لبنان. وقد حضر متسابقو AMG الدوليون خصيصًا من ألمانيا لتقديم هذه التجربة المُذهلة ، ولقيادة سيارات مرسيدس الرياضية ذات التأدية العالية التي تحبس الأنفاس .
إستضاف الحدث منافسات مشوّقة طوال يوم رياضي مميز . فقد تم إنشاء حلبة سباق خاصة في منطقة كفرذبيان الجبلية في ساحة وردة ، لكي يستعرض المدعوون مهاراتهم في القيادة. وتنافس المشاركون ، وارتفعت معدلات الأدرينالين مع هدير المحركات وصوت العجلات ، كدليل على مهاراتهم الإستثنائية.
وحاز الفائز في المسابقة رحلة حصرية إلى السويد للمشاركة في حدث AMG Winter Sporting، حيث سيستمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها على المسار الجليدي السويدي الشهير لمدّة ثلاثة أيّام.
جي تي آر القوية كانت هناك

كما حظي المشاركون بجولة أداء AMG بفرصة مشاهدة سيارة مرسيدس-AMG GTR الجديدة، التي اكتسبت لقب “وحش الجحيم الأخضر”، نظرًا لتطويرها على ما يُعرف بحلبة “الجحيم الأخضر” Green Hell ضمن مضمار سباق نوربورغرينغ وتمتّعها بجينات السيارات الرياضية المذهلة، إنّه بالفعل طراز يتميّز بأحدث التقنيات التي تمّ التوصّل إليها في عالم رياضة السيارات.
وتمكّن المدعوون من الإطلاع عن كثب مزايا “الوحش الأخضر” واكتشاف قوته المذهلة التي تبلغ 585 حصانًا ، طبعا دون أن يتمكنوا من إختبار سرعاته الخارقة التي تصل الى 320 كلم في الساعة. ومرسيدس جي تي آر هي نجمة حلبة نوربرغ رينغ بدون منازع ، ومن يخطب ودها عليه أن يجهز مبلغا قد يتجاوز ال 300 الف دولار مقابل حوالي 210 آلاف دولار للطراز العادي جي تي .

إعدادات خاصة للسباقات
ومن أجل قيادة “الوحش الأخضر”، لا بدّ من ترويضه بالإستعانة بعلبة السرعات محدودة الإنزلاق التي يتمّ التحكم بها إلكترونيًا في المحور الخلفي ونظام التحكم بالجرّ اي ام جي تراكشن كونترول القابل للتعديل وفق 9 مستويات يسمحان بتوزيع قوة المحرّك على العجلات الدافعة، وتعديل الانزلاق بأفضل طريقة ممكنة – تمامًا كما في عالم سباق السيارات. أمّا نظام التوجيه الخلفي للمحور فهو كناية عن نظام جديد مثير للإعجاب يوفر مزيجًا مثاليًا من خفة الحركة والثبات .

ويتميز نظام العادم المطوّر خصيصًا لهذا الطراز بصوت التردد المنخفض الخاص بمحرّك V8 النموذجي مجسدًا شعورا بالقوة والتأدية العالية مع استخدام مادة التيتانيوم لكاتم الصوت الخلفي والغلاف الرقيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الجزء الأمامي من نظام العادم ، والذي ساهم في توفير جيد من حيث الوزن مقارنة بمرسيدس إي ام جي GTS .
وللمناسبة ، قال المدير العام لشركة ت. غرغور وأولاده ، سيزار عون: “تُحفّز AMG على تخطي الحدود الشخصية وتجربة الأداء المثير. فقد استمتعنا بكل لحظة أمضيناها مع ضيوفنا خلال جولة الأداء. إنهم أشخاص استثنائيون يتشاركون معنا الشغف نفسه.”
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك