شركة أ.ن.بو خاطر تطلق نادي فورد موستانغ الرسمي في لبنان

أطلقت شركة أ.ن.بو خاطر نادي فورد موستانغ الرسمي في لبنان في صالة عرض فورد المستقبليّة على طريق جل الديب البحرية.
و شاركت أكثر من 120 سيارة فورد موستانغ على طريقتها بتشكيل موكب في الطريق من ضبية إلى مكان الحدث ، مؤديّة عرضا فريدا من نوعه ، بحضور حشد كبير من مالكي سيارات موستانغ، وإعلاميين ومحبي هذه السيارة ، وتم الإحتفال بعيد موستانغ ال 55 من خلال عرض رائع يأخذ المشاهد في رحلة عبر الزمن استُعرض فيها مجموعة واسعة من سيارات موستانغ الكلاسيكية والحديثة. وإستغل الحضور وجود أكبر عدد من سيارات موستانغ في مكان واحد وصوتوا لأفضلها.
وبدعم من أ.ن.بو خاطر، أعلن رئيس النادي نبيل مصطفى عن قوانين الانتساب للنادي، وروزنامة النشاطات، والخطط المستقبلية بنظرة مختلفة لجعل النادي الأكبرعلى مستوى المنطقة والعالم ، وبعد الترحيب من المدير التنفيذي لـشركة أ.ن.بوخاطر أنطوني بو خاطر الذي أكد دعمه القوي للنادي الرسمي من حيث خدمة ما بعد البيع ، معزّزا بحضور وخطاب المدير الإقليمي لشركة فورد الشرق الأوسط بلال جابك.
وضمن أجواء فريدة من نوعها ، والكثير من المفاجآت ،الرقصات ، الموسيقى ، وهدير مئات من سيارات الموستانغ ، أثبت مالكوها قدرتهم على خلق امثولة تكون قدوة لنوادي السيارات في لبنان، دعت الشركة جميع مالكي موستانغ للإنتساب والمشاركة بجميع النشاطات مع الابقاء على انديتهم الحالية ومتابعة اخبار النادي على حساباته الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook الخاصة بنادي Official Mustang Club Lebanon.
سنة بعد سنة ، تؤمّن شركة أ.ن.بو خاطر تجارب و نشاطات فريدة من نوعها لعملائها. نظرًا لكونها الوكيل الحصري لعلامة فورد في لبنان ، ومن المؤكد أن العلامة التجارية مصممة على تحقيق ما تعد به و هو الذهاب “إلى أبعد مدى”.

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك