سنة حافلة بالإنجازات والجوائز الدولية ل بنتلي Continental GT (خاص– nextlb)

شهدت سيارة بنتلي Continental GT الجديدة ، والتي تعتبر إحدى أفخر السيارات عالية الأداء في العالم ، عاما مميّزا حفل بكثير من التكريم على المستوى الدولي ، حيث نالت العديد من الجوائز والألقاب البارزة ضمن قطاع السيارات الرياضية الفاخرة .
وضمن هذا الإطار، حصلت هذه ال GT الفاخرة التي يجري تصميمها وهندستها وتصنيعها يدوياً في بريطانيا ، على 19 جائزة هامّة من مجموعة كبيرة من المطبوعات في العديد من الدول مثل الصين، ألمانيا، روسيا و موطنها الرئيسي ، المملكة المتحدة.
ومنذ أن تم الكشف عنها أمام الجمهور للمرّة الأولى قبل أكثر من عام بقليل، أصبح الجيل الثالث منها أفضل تعبير عن التميّز ضمن فئة السيارات الفاخرة عالية الأداء، وهي تجمع بين أداء السيارة الفائقة مع راحة ورقي وفخامة سيارات الليموزين.


وقد إختارت مجلّة GQ، الرائدة عالمياً في مجال التصميم ، هذه السيارة الفاخرة عالية الأداء الأرقى لكي تفوز بجائزة أفضل تصميم داخلي ، وقد كتبت المجلّة حول هذا الموضوع تقول “تمحور التحدّي الذي خضعت له بنتلي حول تحديد النقاط الرئيسية المميّزة التي تتلاقى فيها التقنيات العالية مع الفخامة الراقية. ولقد تم تخطّي هذا التحدّي فعلاً.” وأضافت “إبتكرت علامة Bentley بيئة أخّاذة في المقصورة الداخلية الأفضل”.
كما منحتها مجلّة توب غير Top Gear الشهيرة التابعة لمجموعة BBC الإعلامية لقب أفضل سيارة GT للعام ، مثنية على عمق هندسة السيارة ، حيث وصفتها المجلّة “ببساطة واحدة من أكمل سيارات GT على الكوكب.” مع الثناء بشكل خاص على ثبات السيارة على الطريق، مما جعلها “أسهل من السابق في السير عبر الممرّات الصعبة.”
أما ضمن توزيع جوائز الإعلام البريطاني لقطاع السيارات News UK Motor Awards بدورتها الإفتتاحية، شاملة مطبوعات ” تايمز ” و ” صن ” العريقتين، فقد تم اختيار كونتننتال جي تي لتحمل لقب أفضل سيارة فاخرة للعام. و أشارت لجنة التحكيم إلى أن “المقصورة تبدو مترفة بتجهيزاتها مثل جناح الأميرة غرايس في أوتيل دو باري مونتي- كارلو العريق”، و”خلافاً للعديد من السيارات الرياضية ، سوف تصل إلى وجهتك وأنت تشعر بالراحة مثل تلك التي أحسست بها في بداية الرحلة.”
كما تم اختيار كونتننتال GT لتفوز بجائزتي أفضل مقصورة داخلية وأفضل تصميم خارجي من علامة تجارية راقية ضمن حفل توزيع جوائز التصميم الألمانية German Design Awards، وحصلت على لقب أفضل سيارة فاخرة عالية الأداء للعام من مجلة سوهو أوتو Sohu Auto الصينية.

atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك