سفير الإمارات يحتفل بيوم العلم

احتفلت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اللبنانية بـ”يوم العلم”، استجابة لدعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للاحتفاء بهذا اليوم، الذي يتزامن مع ذكرى تولي رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله” مقاليد الحكم.
وقام سفير الدولة في لبنان سعادة د. حمد سعيد الشامسي بمشاركة أعضاء البعثة الدبلوماسية وجميع أركان وموظفي السفارة برفع علم الدولة على سارية مبنى السفارة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت لبنان تزامناً مع الاحتفالات التي شهدتها الدولة بهذه المناسبة احتفاءً وتقديراً للعلم الذي يعتبر أحد أهم رموز الدولة ووحدتها الوطنية.


وقال السفير الشامسي: “يعد “يوم العلم” مناسبة جامعة تعبر عن الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها الآباء المؤسسون. فعلم الامارات يمثل رسالة تسامح ومحبة للإنسانية جمعاء، وقد حرصت الدولة على إيصالها للعالم منذ تأسيس الاتحاد الذي ننعم هذه الأيام بإنجازاته وعطاءاته في كافة المجالات”.
أضاف: “أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام القيادة الحكيمة في دولة الامارات والشعب الاماراتي ولجنودنا البواسل الذين ضحوا بالغالي والنفيس ليبقى علمنا مرفوعاً شامخاً، خاصة أننا نحيي مئوية الشيخ زايد هذا العام بما زرعه في داخل كل إماراتي من مشاعر الحب والولاء للوطن”.
وختم: “يوم العلم هو يوم مقدس في تاريخ دولتنا التي أصبحت تشكل نموذجاً عربياً وعالمياً ناجحاً يحتذى به في كل دول العالم، ونتمسك برؤية قيادتنا الحكيمة حتى يكمل هذا الوطن مسيرة التقدم والانماء وإعلاء مكانته في كل محفل”.
المصدر_خاص

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك