جي ام سي الشرق الأوسط تقدم أكاديا 2020 بتصميم أكثر جرأة وقوة

خاص -nextlb

تعزز علامة جي ام سي من مستوى تجهيز ومكانة عربتها القوية أكاديا في الشرق الأوسط وهي لعام 2020 نالت العديد من التجهيزات المنافسة في هذه الفئة من العربات الخدماتية المتوسطة ، وتعتبر أكاديا عربة كروس أوفر متميزة تعزز تجربة القيادة والركاب على جميع المستويات ، وذلك بفضل التحسينات التكنولوجية سواء تلك الموجودة في المقصورة، أو في المحرك، وهذا يجعل منها خياراً ذكياً لمختلف العملاء. و توفر التقنيات الذكية في ومحرك التوربو الجديد وأحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي ، إلى جانب مظهرها العصري الملفت، مرونة أكبر للعملاء أثناء التنقل. وتتضمن تشكيلة عائلة هذه السيارة كلًا من SLE وSLT وطراز AT4 الجديد كلياً، وفئة دينالي التي تعتبر أبرز  خيارات جي ام سي الفخمة ، مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز.

الشكل أنيق وعصري

تتميز أكاديا 2020 بشبك أمامي جديد وواجهة أمامية وخلفية جديدتين وإضاءة جي ام سي المميزة على شكل حرف C. كما توسع فئة أكاديا AT4 الجديدة كلياً نطاق أحدث العلامات الفرعية من جي ام سي. وتضفي لمسات التصميم الجريئة، مثل الشبك الأسود التي يزدان بعناصر من الكروم، على أكاديا مظهراً قوياً مستوحى من القيادة على الطرق الوعرة.

التكنولوجيا المبتكرة في المحرك

ويأتي هذا الطراز الجديد كليًا مع محرك V-6 بحجم 3.6 ليتر، كخاصية قياسية، ويولد قوة 310 أحصنة ، وعزم دوران يبلغ 366 نيوتن للمتر ونظام دفع متواصل AWD بمقبض مزدوج . كما يتمتع بعجلات فريدة من نوعها بقياس 17 إنشاً ، وعجلات مجهزة لجميع التضاريس  قياسياً ، بينما تتوفر عجلات بقياس 20 إنشاً  بصورة إختيارية.

ويوسع محرك التوربو الجديد خيارات نظام الدفع في أكاديا ويضيف بُعداً جديداً لأدائه.ويستفيد هذا المحرك من تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات طورتها جنرال موتورز، تعمل على تغيير رفع الصمام عبر نطاق دورة المحرك في الدقيقة، مما يؤدي إلى تحسين الأداء لمختلف متطلبات القيادة ، ويُكمل نظام الصمامات ثلاثي القوة نظام الشحن التوربيني لتحقيق أقصى استفادة من طاقة المحرك في جميع السرعات. ويتميز الشاحن التوربيني بتصميم مزدوج التمرير تم تطويره لتحسين عملية تسليم عزم الدوران في السرعات المنخفضة. ويتوفر عزم الدوران الأقصى من 1500 إلى 4000 دورة في الدقيقة، ليقدم استجابة إستثنائية أثناء المناورة خلال ظروف القيادة الصعبة .وتحل علبة السرعات الأوتوماتيكية الجديدة ب 9 نسب مكان نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي السابق ب 6 سرعات، ويأتي بشكل قياسي مع محركات V-6 بحجم 3.6 ليتر في أكاديا 2020. وتوفر القوابض والتروس الإضافية في النظام الجديد تسارعًا وكفاءة أفضل، مع تقليل ضوضاء المحرك أثناء التجوال لمزيد من التحسين.

نظام جديد للمعلومات والترفيه

ومع تزايد اهتمام عملاء سيارات الكروس أوفر بتقنيات الإتصال، توفر أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه يتميز بأنه أكثر ذكاءً وسهولة من أي وقت مضى. ويوفر هذا النظام قدرة التعرف على الصوت، وشاشة لمس عالية الدقة وواجهة مستخدم مبسطة لا تتطلب سوى خطوات بسيطة لتنفيذ بعض المهام، فضلًا عن تصاميم أبسط مستوحاة من أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

جي ام سي بالأرقام

تتمتّع جي ام سي بسمعة محترمة وتاريخ حافل  في مجال تصنيع الشاحنات منذ العام 1902، وهي حالياً  تبيع منتجاتها في عشرات الأسواق حول العالم . وبدءاً من مركبة تيرين  الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة الجديدة كلّياً وصولاً إلى شاحنة بيك- أب سييرا HD للمهام الثقيلة، تتميّز الشاحنات ومركبات الكروس أوفر عبر الجمع الفريد بين التقنيات البديهية والصناعة الراقية المعروفة بها العلامة التجارية العريقة، وتمثّل علامة دينالي Denali الفرعية الشهيرة مستوى القمّة في مجال التصاميم والأداء والتجهيزات لدى جي ام سي.

atefbaalbaky@hotmail.com

 

 

 

 

لمشاركة الرابط: