جولة للمرشح عماد الخطيب في شبعا : سوف نكمل المشوار معكم ومع الرئيس الحريري

جال المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا ومرجعيون-دائرة الجنوب الثالثة عماد فؤاد الخطيب في شبعا اليوم فزار رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد حمد، مسؤول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية في العرقوب الشيخ محمد الجرار وعدد اً من المخاتير وفعاليات البلدة، حيث تم التشاور في هموم وشجون المنطقة.
وأثنى الشيخ جهاد حمد “على ما يقوم به الخطيب ورعايته للمساجد في المنطقة”، آملا “كل ما فيه الخير لمنطقتنا لا سيما في هذا الإستحقاق الإنتخابي”.

من جهته لفت الشيخ محمد الجرار الى “اننا قادمون على استحقاق يهم كل الناس، وكل انسان يطمح للأفضل في منطقته، وان يكون هناك من يمثلها خير تمثيل، ونتمنى ان يكون هناك اجماع في العرقوب وحاصبيا ومرجعيون على من يمثلها”.
وأكد الخطيب على ان “لدينا علاقة طيبة مع مختلف القوى السياسية، وسنعمل من اجل هذه المنطقة بمختلف اطيافها ومكوناتها لإنمائها وتنميتها”.
بعدها توجه الخطيب الى مركز منسقية تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون، في شبعا، حيث كان في استقباله عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر واعضاء من منسقية التيار والماكينة الإنتخابية في شبعا.

وبعد الترحيب، أكد ضاهر للمرشح الخطيب” انت صورة عن سعد الحريري في دائرة الجنوب الثالثة، ونحن على هذا الأساس سنخوض المعركة الإنتخابية ونعطي صوتنا لـ “عماد الخطيب” ممثل الرئيس سعد الحريري في هذه الإنتخابات”.
وتوجه الخطيب الى الحضور بالتحية، مؤكدا “باسم الرئيس الحريري سنواجه المعركة الإنتخابية وسوف ننتصر بكم شبابا وصبايا في هذه الماكينة الإنتخابية، وسوف نكمل المشوار معكم ومع الرئيس الحريري”.

شبعا _عمر يحيى

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك