جمعية الكشاف المسلم – فوج المنارة نظمت الماراتون الكشفي السنوي الأول

نظم فوج المنارة – البقاع الغربي في جمعية الكشاف المسلم ، الماراتون الكشفي السنوي الأول على المستوى المحلي تحت شعار ” أركض معنا” ، و شارك في السباق 178 مشاركا 102 من الفتيان والشباب و 76 من الفتيات ، وهذا هو الماراتون الأول الذي ينظمه فوج المنارة في جمعية الكشاف المسلم على الصعيد المحلي ، برعاية نادي ماتريكس الرياضي وجونيور كار لتأجير السيارات .

وقبل الإنطلاق ألقت القائد منى البعلبكي كلمة رحبت فيها بالحضور وبالمشاركين وتطرقت إلى أهداف الماراتون وأهميته على الصعيدين التنموي والكشفي ، وتأثير الرياضة بشكل عام على الحياة الإجتماعية والجسدية والذهنية للأجيال الصاعدة ، منوهة بأن سباق الجري سنة نبوية مارسها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

وأضافت بأن هذا الماراتون كان التجربة الاولى ولن تكون الأخيرة بل سيشكل افتتاح موسم نشاطاتنا الكشفية الصيفية .
وفي الختام شكرت البعلبكي الراعي الرسمي للماراتون نادي matrix وjunior car بشخص رئيسه ماهر أيوب ، ورعاة الماراتون والأهالي والقادة واللجنة المنظمة وبلدية المنارة. وشكرت جهاز الطوارئ والإغاثة الذي واكب الماراثون وأسعف بعض الحالات .
بدوره قال رئيس نادي ماتريكس ماهر ايوب لnextlb ” أن دعم سباق الماراتون يأتي ضمن أهداف النادي في تشجيع الرياضة والرياضيين وفي مختلف الرياضات ، وعلى رأسها تلك المتعلقة بالقوة البدنية وتنمية العضلات لرفع مستوى اللياقة البدنية والتمتع بصحة أفضل وبخاصة في الفئات العمرية الصغيرة .
أعطى اشارة الإنطلاق كل من القائدين الكشفيين براء أبو نوح وعمر القادري ،والقائد خولة السيد للأشبال والزهرات ، وغطى جهاز الطوارىء والإغاثة في البقاع الماراتون من الساعة 8 صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.
وجاءت النتائج النهائية كالآتي :
الفئة الأولى ذكور:
1- محمد مازن الورداني
2- عمار عبد الفتاح
3- محمد عدنان الورداني
الفئة الأولى إناث:
1- بيان أبوطه
2- سيرين قاسم
3- عائشة السيد
الفئة الثانية ذكور:
1- حمزة حمود
2- بهاء أبوياسين
3- يوسف حكمت الخطيب
الفئة الثانية إناث :
1 – سنا أبوياسين
2- أروى أبو علي
3- مريم البعلبكي
الفئة الثالثة ذكور:
1- عبد الرحمن عبد الحليم
2- أحمد أبو ياسين
2- هادي عبد الرزاق

خاص nextlb
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك