جديدة شيفروليه ماليبو 2019 تصل إلى منطقة الشرق الأوسط : سيدان أنيقة إقتصادية وعملية

أعلنت شيفروليه عن وصول سيارة السيدان متوسطة الحجم ماليبو 2019 الجديدة كلياً إلى منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع ماليبو الجديدة بمستويات رائدة في استهلاك الوقود، وميزات أمان نشطة وأداء مُلفت، وقد باتت الآن متوفرة في صالات البيع لدى وكلاء شفروليه في جميع أنحاء المنطقة.
محرك اقتصادي
وتجهز ماليبو الجديدة بمحرك توربو جديد بحجم 1.5 ليتر قادر على توفير مستوى استهلاك وقود يُعد من بين الأفضل في فئته، يصل إلى 16.7 كلم / ليتر. ويقترن المحرك مع علبة سرعات أوتوماتيكية ب6 سرعات، وهو قادر على توليد قوة تبلغ 163 حصاناً وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن – متر ما بين 2500 و 5000 دورة في الدقيقة. كما يتوفر لها محرك مع شاحن توربو بحجم 2.0 ليتر يولد قوة 250 حصانًا لتقديم مزيد من الأداء المتميز مع معدل إقتصادي في استهلاك الوقود يبلغ 14.2 كيلومتر لكل ليتر.
وتأتي ماليبو الجديدة بمقدمة وخطوط جديدة كليًا مع مظهر يغلب عليه الطابع الرياضي والجريء بما يتماشى مع قدرات السيارة وأدائها. كما حظيت المقصورة الداخلية بإهتمام مماثل من خلال نظام شيفروليه الجديد للمعلومات والترفيه الذي يوفر ميزات اتصال وترفيه ممتازة، بما في ذلك التوافق مع تطبيق Apple CarPlay وميزة التعرف على الصوت. كما تم تجهيز السيارة بميزات أمان سلبية ونشطة، مثل تنبيه مغادرة المسار، وتنبيه النقطة الجانبية العمياء، ونظام الركن شبه الأوتوماتيكي .


وفي هذا السياق، قال المدير الإقليمي لعلامة شيفروليه الشرق الأوسط وإفريقيا أحمد سدودي : “حظيت ماليبو 2019 بحفاوة بالغة في سوقنا هذا، الأمر الذي لم يكن مفاجئًا بالنسبة لنا، إذ أن هذه السيارة هي الأكثر تقدمًا من حيث التكنولوجيا في تاريخ سيارات ماليبو. ويسعى المستهلكون اليوم بشكل متزايد للحصول على سيارة تتمتع بمزايا اقتصادية في استهلاك الوقود، إلى جانب أداء دينامي، وتلبي ماليبو ، بفضل محركات التوربو الحديثة التي تم تزويدها بها، هذه المتطلبات بكل سهولة. وأنا على ثقة بأنها ستواصل التألق وستحافظ على السمعة والمكانة الرائدة التي حققتها سيارات ماليبو السابقة في المنطقة”.
ولتعزيز جاذبيتها، تأتي ماليبو الجديدة ب9 ألوان خارجية جديدة، بما في ذلك 3 إضافات لونية، هي الأخضر الداكن المعدني، والرمادي الداكن المعدني، والأزرق الداكن المعدني. كما تأتي السيارة بعجلات ذات تصاميم جديدة تزيد من جاذبيتها البصرية.
وأضاف سدودي: “عملنا في ماليبو على كسر النمطية التي قد ترتبط في بعض الأحيان بفئة سيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم. وقد جاءت النتيجة مدهشة بالفعل، مع أداء يتناغم بشكل تام مع المظهر الشرس للسيارة دون المساومة على ميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود، أو راحة أو أمان الركاب.
وتتمتع ماليبو بأفضل ميزات السلامة النشطة شمولًا في فئتها، الأمر الذي ينطوي على أهمية كبيرة نظرًا لكونها سيارة عائلية وتتوفر بطرازات LS وLT وPremier، حيث تتوفر بمحركين مختلفين .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك