تطلق أ.ن. بوخاطر صالة عرض OPEL الجديدة في بعبدا وتكشف عن سيارة أوبل الجديدة (خاص_nextlb)

افتتحت شركة أ.ن. بوخاطر صالة عرض أوبل الجديدة على طريق بعبدا – دمشق بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمدعوين وكشفت عن أحدث سياراتها Opel Grandland X المصممة لمحبٌي المغامرة خارج المدينة .
حضر حفل الإفتتاح ، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وآسيا في شركة أوبل أوتوموبيل ، كريستيان غيرديس ، وشهد الحضور عودة قوية لعلامة أوبل في لبنان .
وقال جيرديس “نحن سعداء بالتعاون مع أ.ن. بوخاطر ، الذي هو بلا شك شريك رائع ولديه خبرة هائلة في مجال السيارات . واليوم مجموعة أبو خاطر دليلا آخر على التزامها بجعل أوبل سوقًا متناميًا في لبنان ونشر رؤية الماركة بتوفير التكنولوجيا التي يحلم بها أي شخص بكلفة مدروسة.
من ناحيته ، أكُد الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن. بوخاطر أنطوني بو خاطر ، المضي قدماً في المراهنة على مستقبل لبنان رغم الأوضاع الصعبة التي يمرٌ بها الوطن .


” لماذا أوبل؟ لأن أوبل سيارة متوفرة بأسعار معقولة وتتحلى بتاريخ عريق ، والعديد من العائلات اللبنانية كنت تقتني سيارات أوبل ، وعلى صعيد المستقبل قررت أوبل الإعتماد على الطاقة الكهربائية مع تقديم 4 طرازات كهربائية في عام 2020 .
ومع إفتتاح صالة عرض أوبل الجديدة ، وضعت أ.ن. بوخاطر معايير جديدة لأحدث السيارات في السوق اللبناني ، وقدُمت تجربة إستثنائية لأكثر من 300 مدعو .
وتقوم شركة أوبل تحت ملكيتها الجديدة من مجموعة PSA بيجو وسيتروين الفرنسية ، بنشاط جدي في تقديم جيل جديد من السيارات تحت العلامة الألمانية الشهيرة التي كانت مملوكة من عملاق السيارات الأميركي جنرال موتورز ، مع مستقبل واعد نتيجة التعاون مع الصانع الفرنسي في المجال التقني وتوفير الجهد المشترك والدراسات والتجهيزات ، لإنتاج سيارة مميزة بجودة عالية مشهودة لعلامة أوبل الألمانية وميزة هامة منافسة بالأسعار بالمقارنة مع السيارات الأوروبية واليابانية .
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك