بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان 2017.. وهذه الإجابة توّجتها

بين الناس
685
0

تُوّجت بيرلا حلو ، ملكة جمال لبنان للعام 2017 ، وحلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، بينما حلت وصيفة ثالثة ريم خوري ، وصيفة ثانية سابين نجم، ووصيفة أولى جنى صادر، بعد منافسة قوية خاضتها 15 متبارية .
وحصلت الحلو على حظوظ مرتفعة بعد السؤال الموحد الذي طرح عليها حول مدى إيمانها بقدرة الشارع والمجتمع المدني على تغيير الواقع في لبنان، اذ اجابت إنها ترى أن للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتفق الناس على مطالب موحّدة.

وكانت قد ردّت في مرحلة سابقة على سؤال عن المفارقات التي تجدها غير منصفة في الحياة، وقالت بإن الوساطة هي أكثر الأمور ظلماً لأنها تلغي الكفاءة.

الحفل الذي أحيته النجمة كارول سماحة الحفل بعد اعتذار السوبر ستار راغب علامة بسبب وفاة والد زوجته، قدمته الإعلامة ديما صادق، أما لجنة التحكيم فكانت فضمّت المايسترو هاروت فازيليان والشخصية المؤثرة على السوشال ميديا كريستينا بازان ونجم كرة السلة فادي الخطيب والمنتج والمؤلف الموسيقي ابراهيم معلوف والاعلامية ماغي فرح وملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق ورئيسة تحرير مجلة لها فاديا فهد والرسام شوقي شمعون.

والمتسابقات هن :
يسرى محسن من بيروت، سابين نجم من الحدث، ريم خوري من مزيارة، بيرلا الحلو من بعبدا، نيفين مطر من مجدليّا-عاليه، ميراي برّاك من شليفا، ماريتا نقولا من رأس بعلبك، مريم الحايك من الضنيّة، لوسي المنيّر من الدكوانة، جنى صادر من صيدا، إيفا معوّض من زغرتا، إلسا بستاني من عكّار، داريا الجردي من الشويفات، كارول القهوجي من زغرتا، وأماني جدعون من زحلة.

لمشاركة العنوان: