بيجو تعلِن عن مبيعات قياسية للفصل الأول في الخليج العربي

تتابع علامة بيجو عودتها القوية إلى الشرق الأوسط ، حيث أعلنت العلامة التجارية الفرنسية البارزة ضمن قطاع السيارات عن نتائج مبيعات قياسية للفصل الأول من العام 2019 مسجّلة نمواً نسبته %143 مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.
وضمن هذا الإطار، برهنت كل من بيجو 3008، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الرائدة والفائزة بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط ، وبيجو 5008، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الراقية الجديدة كلّياً، بأنهما الأكثر شعبية بين أوساط العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي. كما أسهمت المركبة التجارية الخفيفة، بيجو بوكسر ، بنسبة بارزة من مبيعات المركبات الجديدة من بيجو في منطقة الخليج العربي.
تأتي هذه النتائج الإيجابية خلال السنة ذاتها التي أعلنت فيها مجموعة PSA، المجموعة الأم لشركة بيجو والتي تضم علامات بيجو (PEUGEOT)، سيترون (Citroën)، دي إس (DS)، أوبل (Opel) وفوكسهول (Vauxhall)، عن نتائج تاريخية مع زيادة نسبتها 6.8 بالمئة في مبيعات المجموعة وذلك عبر بيع 3.88 مليون مركبة دولياً.


وللمناسبة قال ، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى بيجو الشرق الأوسط ، سمير شرفان: “انطلقنا بمسيرة العودة القوية لشركة بيجو في مجلس التعاون الخليجي العام 2017 عندما أنشأنا مقرّاتنا الإقليمية في دبي، وعلى مدى العامين الماضيين قمنا بطرح مركبتي SUV راقيتين هما 3008 و5008، كما ضاعفنا حصّتنا السوقية ضمن الفئات التي يوجد لدينا حضور فيها. والآن، مع نتائج المبيعات البارزة هذه، فإننا نرى استجابة مُرضِيَة جداً من العملاء في المنطقة مما يؤكّد على استمرار نمو الثقة بعلامتنا التجارية.”
وأضاف قائلاً: “لقد قمنا بإنشاء شبكة قوية من شركاء المبيعات في الشرق الأوسط مع تواجد بارز في كل من الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر وعُمان، ونحن نتطلّع قُدُماً لهذا العام ولدينا خططاً طموحة للمضي بتوسعة تواجدنا إلى أسواق جديدة وتنمية شبكة وكلائنا. ومع إطلاق مفهوم المبيعات الجديد في ياس مول‘خلال فترة سابقة من هذه السنة، ووصول منتجات جديدة مغيِّرة لقواعد اللعبة مثل بيجو 508 الصالون الجديدة كلّياً هذا العام، سوف نستمر بتعزيز الوعي حول منتجاتنا الراقية في مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي وباقي أرجاء المنطقة خلال عام الحالي 2019 وما بعده.”
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك