بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية السادسة لكرة اليد الاسبوع المقبل في الشارقة

الشارقة – خاص
أعلن نادي الشعب الرياضي في إمارة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة عن موعد إنطلاق “بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية السادسة لكرة اليد” في الفترة الممتدة ما بين 17 و26 من يناير الجاري تحت رعاية نائب حاكم الشارقة ،رئيس نادي الشعب الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للنسخة السادسة للبطولة الذي انعقد في فندق كوبثورن في الشارقة الثلاثاء الماضي بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الشعب ومدراء الشركات الراعية للبطولة وعدد كبير من وسائل الاعلام .
وكانت مناسبة أعلن خلالها عن الأندية المشاركة الى جانب المنتخب الإماراتي وهي : الشعب والشارقة ، والزمالك والأهلي المصريان ، والمجمع البترولي الجزائري ، والعربي القطري وبالمازغروس المجري ، وكشف فيها عن ترتيبات برنامج الافتتاح وصولا الى حفل الختام واللوائح المنظمة وتوزيع الفرق على مجموعتين وتفاصيل أخرى.
كما أعلن النادي عن أول مبادراته لعام الخير من خلال مساهمته بجزء من دخل البطولة التسويقي للأعمال الخيرية وذلك على خلفية القرار الذي أصدره رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن يكون عام 2017 عاما للخير.
الدح
استهل المؤتمر بكلمة لأمين السر العام لمجلس إدارة نادي الشعب عبدالله الدح شكر خلالها عضو المجلس الاعلى ، حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه المتواصل واهتمامه بمختلف النشاطات ، كما شكر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد على متابعة الأعمال مشيداً بدعم نائب الحاكم الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي المهتم دائماً بنشاطات النادي بأدق تفاصيلها.
وأثنى الدح على دور الشركات الراعية للبطولة ووسائل الإعلام واللجان المنظمة للبطولة على الطاقات المبذولة من أجل إنجاح هذا الحدث ولفت خلال رده على أسئلة الصحفيين ان النادي يعمل في العديد من الاتجاهات للترويج لهذا الحدث إعلاميا مشيرا الى مجموعة من وسائل الجذب مقررة للحضور.
عاشور
بدوره قال الامين العام لاتحاد الإمارات لكرة اليد نبيل عاشور أن نادي الشعب يستحق الشكر على ما يقدمه “خصوصا لجهة استمرارية البطولة التي تحمل اسم شخصية عزيزة على قلوبنا تضمن قيم الوفاء ونحن في الاتحاد ندعمها وفي حالة تواصل مع النادي ، فنادي الشعب جزء من دولتنا ويعمل على التواصل مع الأندية الخارجية ونثني على دعم الإعلام والشركات لهذه البطولة.”
واضاف عاشور الى انه سيتم اعتماد هذه البطولة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومن أهم الشروط التي وفرها النادي استمرارية البطولة الى جانب مشاركة نوادي أوروبية وعربية على أن يشارك في العام القادم وفدا من الاتحاد الدولي لحسم المسألة بشكل رسمي.
مطر
واعرب مدير البطولة وعضو مجلس الإدارة سعيد مطر عن سعادته وسعادة النادي بهذا التفاعل المتنوع والصدى الذي لازم الإعلان عن البطولة متمنيا أن تكون مختلفة في كل تفاصيلها مشيرا إلى أنهم قد حشدوا لها كل الطاقات وستشارك فيها أندية كبيرة وسيعمل على زيادتها في البطولات القادمة مما سيمنح البطولة القيمة الفنية العالية ، وشكر مطر الشركات الراعية ووسائل الاعلام واتحاد كرة اليد لافتاً عن تفاصيل ومفاجآة للجمهور والمتابعين.

الكعبي
و نوّه رئيس لجنة التسويق في البطولة الدكتور ماجد الكعبي بالتعاون الكبير بين للتجهيز لهذه البطولة لتكون الحدث لافتاً الى الإقبال الكبير على الرعاية والمتزايد من قبل الشركات حتى اللحظة الاخيرة ، شاكرا جميع الرعاة لهذه البطولة.
الهاجري
ونقل ممثل نادي الشارقة سليمان الهاجري أبدى سعادته بقيام البطولة للحضور ، تحيات شخصية من الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي ودعمه للبطولة وقال “نحن في الشعب والشارقة تربطنا علاقة متينة ونمثل الإمارة الباسمة ونتمنى التوفيق لجميع الفرق”.
الغيثي
وقال مدير الأنشطة والفعاليات بقناة الشارقة الرياضية عامر الغيثي ان المحطة ستقوم بتغطية البطولة منذ لحظة الافتتاح إلى الختام وذلك بتوجيهات من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للإعلام خاصة وأنها تحمل اسم شخصية عزيزة على مكونات المجتمع الرياضي بشكل خاص وعلى كافة الإمارات بشكل عام مشيراً الى توفير استديو تحليلي للمباريات على ان تنقل عبرمحطة الشارقة إلى مختلف القنوات والفضائيات العربية.

مركيز
وألقى رئيس مجلس إدارة شركة” نيكست للاستشارات الهندسية “،ومؤسسها المهندس نزيه مركيز كلمة بصفته راعياً للبطولة أبدى خلالها إعجابه بكل ما يقدمه عضو المجلس الأعلى ،حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي من دعم كبير لمختلف الشرائح في المجتمع وبصورة خاصة للرياضة في الدولة وللرياضيين وشكر مركيز القيمين على نادي الشعب على إتاحتهم فرصة الرعاية لشركته.

شفيق
ودعا المهندس حقي شفيق المدير العام لشركة الاتحاد الأوروبي للمقاولات الى المزيد من التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الرياضية والمجتمعية لتعم الفائدة.

الكمالي
وقال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي السيد محمد الكمالي “أن هذا المؤتمر أكد الأثر الذي ظلت تخلفه البطولة في النسخ الماضية ما دفعنا للعمل لتكون هذه النسخة متميزة، ونحن في نادي الشعب نتوجه بالشكر لكل من دعم قيامها”.

الحمادي
وشكر المنسق العام والإعلامي محمد علي الحمادي وسائل الإعلام المتعاونة في التوثيق لهذه البطولة الدولية.
وكشف عن تحضيرات كبيرة لنقل البطولة بالشكل المطلوب عبر مختلف وسائل الإعلام المتنوعة المقروءة والمرئية والمسموعة وقنوات التواصل الاجتماعي وقال “سننقل الأحداث والنشاطات بشكل مباشر فالجمهور موعود بتغطية شاملة ، ومن هنا نحيي كل وسائل الإعلام المتعاونة في التوثيق لهذه البطولة الدولية.”

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك