(بالفيديو) مصمم الأزياء عبد محفوظ يرفع العلم اللبناني في أسبوع الموضة في باريس ويعرض مجموعة جديدة من فساتين الأعراس

للسنة الثانية على التوالي تألق مصمم الأزياء اللبناني العالمي عبد محفزظ خلال اسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس حيث قدم مجموعة منوعة من فساتين الأعراس في متخف اللوفر أمام حضد من المهتمين بهذا النوع من الفن .
تميزت مجموعة فساتين زفافه هذا العام والتي بلغ عددها 20 فستانا انها تخطت اللون الأبيض المعتاد لفستان العروس فتنوعت بين الذهبي والفضي والعاجي والباج ، والتي نفذت بالأقمشة الفخمة كالدانتيل والزيبرلين والأورغانزا، والتي زيّنت بالتطريزات الناعمة والأنيقة، ورصّعت بأحجار الشوارفسكي والكريستال الشفاف، والسلاسل الفضيّة المنسدلة عمودياً على صدر الثوب وتنورته، فمنحتها بريقاً مذهلاً بايقاع الجواهر، وتجسدت على الفساتين بريقاً راقياً ليضفي سحراً و لمعانا” أخاذا” خلال حفل الزفاف.

واللافت أيضاً التنوّع في قصات التنورة حيث ظهرت التنورة الواسعة كما القصيرة ، فيما ظهر الصدر ذا أكمام قصيرة، أو أكتاف عارية، مع الإشارة إلى ظهور ثوب الزفاف القصير في تأكيد على إرضاء ذوق العروس العصريّة التي تعشق الظهور بصورة غير مألوفة لتلك التي اعتدنا عليها. لكن رغم العصرية، ظلت عروس عبد محفوظ محافظة على الكلاسيكيّة الأنيقة.


وللمناسبة وتزامنا مع الوضع اللبناني رفع محفوظ العلم اللبناني في العرض فنال التصفيق الحاد من قبل الحضور من مختلف جنسيات العالم عرض محفوض هذا العام
ووللمناسبة تم تكريم المصمم محفوظ من قبل الأونيسكو تقديراً على جهوده المميزة في عالم الأزياء .
saabikram@gmail.com
خاص- nextlb

لمشاركة الرابط: