(بالفيديو) مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة للنازحين السوريين في عكار والمناطق مستمرة

تتواصل مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة للنازحين السوريين في عكار وكافة المناطق و تم صباح اليوم في مركز ائتلاف الجمعيات الإغاثية عند مفرق برقايل – عكار، توزيع مساعدات إغاثية سعودية، تضمنت حصصاً غذائية وفرشاً، على العديد من العائلات السورية النازحة، مقدّمة من مركز “الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية”، وتنفيذ جمعية الأيادي البيضاء.

وإثر عملية التوزيع، تحدث الشيخ عماد السبسبي باسم ائتلاف الجمعيات، فقال: “اليوم وكما عودتنا المملكة العربية السعودية مملكة الخير على مدّ يد العون للمحتاجين، ها هي اليوم تقدم المساعدات للإخوة السوريين النازحين”.
ولفت الى ان المساعدات استهدفت 700 عائلة سورية نازحة في عكار، استفادت من هذا العون وهذه التقديمات شملت 700 حصة غذائية و 1400 فرشة”.
وسأل الله تعالى “أن يعوّض على مملكة الخير بالخير الدائم، وأن يبارك بها وبملكها وقيادتها وأن يعجّل في الفرج لإخواننا النازحين”.
وكان المركز قد قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع هيئة الإغاثة في دار الفتوى، بتوزيع 810 فرشة و405 سلة غذائية على 405 عائلة سورية لاجئة في بلدة دده الكورة – شمال لبنان.
كما قام #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع هيئة الإغاثة في دار الفتوى، بتوزيع 3,932 فرشة و 1,966 سلة غذائية على 1,966 عائلة سورية لاجئة في إقليم الخروب الاسبوع الماضي في محافظة جبل لبنان و بلدة الفاكهة بمحافظة البقاع وفي بلدة برقايل عكار بمحافظة الشمال
المصدر- خاص

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك