(بالفيديو) سفارة الإمارات تحيي ذكرى يوم الشهيد

أحيت سفارة الإمارات العربية المتحدة في بيروت ذكرى “يوم الشهيد”، وذلك بناء على توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، “لتخليد ذكرى شهداء الوطن الأوفياء وإبراز معاني التلاحم والتكاتف بين القيادة الاماراتية وشعبها والمقيمين على أرضها”.

واحييت المناسبة بحضور السفير د.حمد سعيد الشامسي وأعضاء البعثة الدببلوماسية وضباط وأفراد القوات المسلحة والموظفين المحليين العاملين في السفارة. وقد تم تنكيس العلم في تمام الساعة الثامنة صباحا والوقوف دقيقة صمت في الحادية عشرة والنصف قبل رفع العلم مجددا، مصحوباً بالسلام الوطني الإماراتي، “تخليداً ووفاء وعرفاناً بتضحيات شهداء الإمارات الذين أدوا واجباتهم الوطنية داخل الدولة وخارجها، وضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن تبقى الراية شامخة وخفاقة”.
وشدد الشامسي على “معاني هذه المناسبة الوطنية السنوية، خصوصا أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان قد غرس المحبة وثقافة العطاء في أبناء شعبه”، معبرا عن “أهمية الوفاء لمن سطروا أروع النماذج المشرفة في الذود عن النفس ليعلموا الآخرين قيم الولاء للعلم والوطن والقيادة الرشيدة”.
ودعا “المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يكون هؤلاء نموذجا يحتذى وقدوة للآخرين كي يكملوا على نفس النهج والخطى”.
المصدر_ خاص

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك