(بالفيديو) جولة ل nextlb : لاند روڤر Above and Beyond تصل إلى لبنان

نظمت Mana Automotive ، الوكيل الحصري لسيارات لاند روڤر في لبنان لمالكي وعشاق سيارات لاند روڤر الموسم الثاني من جولة لاند روڤر Above and Beyond 2018في ووترفرونت سيتي، الضبية شمال بيروت على مضمار وعر أعد خصيصا للجولة .
وتأتي جولة لاند روڤر التي تم إطلاقها من خلال شهر سبتمبر أيلول الجاري منه ، لتقدم للمشاركين فرصة للفوز برحلة العمر إلى ناميبيا في أفريقيا .
وأتاحت جولة لاند روڤر للضيوف فرصةً مميزة لإختبار عائلة عربات لاند روڤر عبر مجموعة من أنشطة القيادة المليئة بالإثارة والتشويق والتي مكّنتهم من استكشاف مهاراتهم ضمن سلسلة فريدة من تحديات القيادة.


وفي إطار تعليقه على الموضوع ، قال مدير العلامة التجارية لدى “جاكوار لاند روڤر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بنجامين تريسبي “تعد جولة لاند روڤر Above and Beyond وسيلة مميزة لإستعراض الإمكانات الهائلة التي تجعل كلاً من طرازات لاند روڤر ، الأفضل بدون منازع في أسلوب القيادة على الطرق الوعرة”.


وأضاف تريبسي “في السابق، نجحت جولة تجربة القيادة من لاند روڤر في ترسيخ مكانتها كواحدة من أشهر النشاطات التي نقدمها لعملائنا، ونحن واثقون تماماً بأن هذه الجولة لن تقل أهمية عن سابقتها”.
وتشتمل أنشطة لاند روڤر المستوحاة من التضاريس الطبيعية على العقبات المصممة لأغراض معينة، مثل المقطورة المخصصة للسير على التضاريس الطبيعية، ومناطق الغابات ، والكثبان الرملية، والجبال، بالإضافة إلى التحكم الدينامي، والقيادة على الطرق المفتوحة.
وكان لبنان واحدة فقط من محطات جولة لاند روڤر Above and Beyond العديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ترشح الفائز في كل محطة إلى الحدث النهائي الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة في نيسان أبريل 2019. وسيتم فيها الإعلان عن إسم الفائز النهائي بلقب “بطل قيادة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018/ 2019”.


أما الضيوف الذين لا يقودون، فقد سنحت لهم الفرصة بتجربة سيارات لاند روڤر بمرافقة سائق متمرس يشرح طريقة الإعدادات في لوحة القيادة التي تمكن عربة لاند روفر من تجاوز العقبات التي تعترض طريقها وبجدارة .
وإلى جانب الأنشطة الممتعة داخل السيارة، تمكن الضيوف وعائلاتهم طوال اليوم زيارة الأماكن المخصصة للضيافة والأنشطة الترفيهية للأطفال؛ مما جعلها أكثر من نشاط تقليدي لإختبار متعة القيادة، فهي تجربة غامرة لمختلف الأعمار.
مانا أوتوموتيف
مانا أوتوموتيف هي عضو في مجموعة توتل ، التي تمثل بعضاً من أرقى العلامات التجارية العالمية للسيارات في لبنان . ومنذ عام 2001، أصبحت مانا أوتوموتيف الموزع الحصري لسيارات لاند روفر، وتمتلك حالياً صالات عرض في فردان ووسط مدينة بيروت حيث تعرض طرازات ديسكفري الجديدة ، ديسكفري سبورت ، رينج روفر فيلار الجديدة، رينج روفر، إيفوك .
كذلك، توفر مانا أوتوموتيف خدمة استثنائية لبعد البيع من خلال تسهيلاتها فائقة التطوّر وأعضاء فريق عملها المعتمد من المهنيين الماهرين وعالي التدريب. وبعيداً عن نشاطها الأساسي، تلتزم الشركة بتقديم التمكين إلى المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركة والتي تهدف إلى دعم القضايا الإنسانية.
لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
منذ عام 1948، تقوم لاند روڤر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الطرازات ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر فيلار، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي.
ويتم تصدير 80% من تشكيلة الطرازات هذه إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة الرابط: