(بالفيديو) جاهدة وهبة أطلقت “أرض الغجر” في قصر سرسق

أطلقت الفنانة جاهدة وهبة ألبومها الجديد “أرض الغجر” في قصر سرسق. وأدت أغنياتها الجديدة على المسرح يصاحبها الفنان شربل روحانا على العود.
يتضمن الألبوم تسع أغنيات، هي: سما عينيك، أرض الغجر، قل لي، متلي أنا، خلخال الزمان، آت حبيبي، مشتاق، إرادة الحياة، تانغو الثورة.


استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة للإعلامية ماجدة داغر تحدثت فيها عن ظروف اطلاق الألبوم
وبكلمة للفنانة جاهدة وهبة شكرت فيها كل من ساهم في إطلاق الألبوم وعبرت عن سعادتها بهذا العمل الذي هو بمثابة حلم من أحلامها


و أشارت وهبه إلى أن الألبوم يحمل “ترحالاً عن جاهدة القديمة”، فالألبوم يتضمّن إلى جانب الفصيح اللغة المحكية، إضافةً إلى إطلالة على تجربة جديدة.
وقالت وهبه : ” الترحال يفتح آفاقاً جديدة ويعطي عمق أكثر لتجربتنا الإنسانية أولاً والفنية ثانياً”.
وكشفت الفنانة صاحبة الصوت الرخيم المميز، وصاحبة الأعمال الراقية الجدية، أن الألبوم الجديد، يتضمّن أغنيات إيقاعية قريبة من الناس، تشبه النمط الذي تعوّدت عليه أذن المتلقي، ولكن من دون تنازلات ومن ضمن خط الأصالة والجمالية، وقالت: “إن جو بعض الأغنيات مختلف عن جو أعمالي السابقة، بعد أن اتُهمت بالنخبوية في ألبوماتي، على رغم أنني كنت أحاول تقريب القصائد الراقية العميقة العالية المستوى من الناس من خلال الموسيقى”
بعدها تم عرض لفيلم “تانغو الثورة”، من إخراج إيلي كمال وتمثيل: ندى بو فرحات ومازن كيوان – موسيقى: جاهدة وهبه.(شارك الفيلم في مهرجانات عديدة وحصد جوائز، كما تشكل موسيقاه التصويرية التراك الأخير في الألبوم. ومدته:13 دقيقة ) إختتمت الأمسية بتوقيع الألبوم في باحة المتحف.
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك