(بالفيديو) بيروت «تتجمَّل» لإستقبال محبِّيها ليلة رأس السنة تحت شعار “ضوي يا بيروت”

بتوجيه من رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري تستعد بلدية بيروت لإحياء حفل ليلة رأس السنة في قلب العاصمة بيروت – ساحة النجمة في حدث مميز من تنفيذ فريق عمل من it’s events واشراف المتخصص عزت قريطم وتحت شعار ” ضوي يا بيروت “.

ومن المقرر أن يشمل الإحتفال عروضاً ضوئية وبصرية وفنية على أن يتم نقل المناسبة مباشرة على شاشات الإعلام المرئي ومواقع التواصل الأجتماعي .
وتعمل ورش it’s events ، على بناء مسرح بانورامي بشكل 360 درجة وسط الساحة ، يقسم الى مجموعة شبابيك فيها مسارح متنوعة. في كل شباك مسرح يقدم الفنان أغانيه مع عروض فنية لكبار المسرحيين اللبنانيين حيث من المتوقع أن يشارك عدد كبير من الفنانيين والمطربين ، كما سيقوم بتقديم فقرات الحفل أشهر الأعلاميات والأعلاميين.
وستبدأ العروض الفنية في اليوم الأخير من السنة بدءاً من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى ساعات الصباح الأولى . وستشهد الساحة إنارة دوائر ضوئية ترتفع على 12 عامود بأرتفاع 15 متر وعلى راس كل منها ساعة ضوئية تشتعل بالأضاءة الملونة عند الثواني الأخيرة من منتصف الليل . وتتجه الأضاءة نحو السماء وترافقها ألعاب نارية ” جبل النار” ثم بعد عشر ثوان يتم إطلاق الأسهم النارية المركزية من ساحة الشهداء ببرنامج خاص للمناسبة أعّده الفنان نزيه طبارة.
كما سيشهد شارع المعرض بدءاً من مبنى ” الغراند تياتر” وصولا الى مبنى ” باتشي” عروضا ضوئية أعدت بشكل مدهش خصيصاً للمناسبة.
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك