(بالفيديو) بنتلي تبتكر مفهوماً مميّزاً للضيافة على قمّة جبل جيس في الإمارات(خاص_nextlb)

إبتكرت شركة Bentley Motors المطعم الأعلى في الإمارات العربية المتحدة والمتخصّص بتقديم الطعام الفاخر، وهو يقع على قمّة جبل جيس الذي يُعدّ الأكثر ارتفاعاً في الدولة والموجود في إمارة رأس الخيمة. وفتح مطعم Peak of Luxury (قمّة الفخامة) أبوابه حصريًّا لسبعة أيام فقط وقدّم لضيوفه الـ150 لائحة طعام مميّزة تم تصميمها بشكل خاص لتضم أطباقاً بريطانية تقليدية من إبتكار الشيف الشهير كولين كلاغ.
وتم إنشاء المطعم للاحتفال بإطلاق بنتلي لطرازي Bentayga V8 وContinental GT المرتقبَين بشغف كبير في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى استعراض المستوى العالي من الفخامة ، والحصرية التي توفرها العلامة البريطانية الفاخرة عبر تجارب إستثنائية .
وتقع صالة تناول الطعام الفاخر التابعة لشركة بنتلي على ارتفاع 1934 متراً على قمّة جبل جيس ، وقد جرى تصميم الصالة بأسلوب يحاكي الخيمة العربية التقليدية. وعند الدخول إلى الخيمة، ينتقل الضيوف مباشرة إلى مطعم فاخر من فئة خمس نجوم ، تزيّنه مفروشات عصرية منتقاة بعناية ، ويضم مواد فاخرة ويتمتّعون بمناظر خلاّبة يمكن الإستمتاع بها من على قمّة الجبل.


وقام الشيف البريطاني كولين كلاغ بإبتكار لائحة طعام خاصّة من خمسة أطباق تستمد الإلهام من التقاليد العريقة التي تتمتّع بها Bentley Motors فيما يتعلّق بالفخامة والأداء، إلى جانب ما تتميّز به من تاريخ غني حافل بالإنجازات الكبيرة في مجال السيارات الفاخرة عالية الأداء. وتجدر الإشارة إلى أن كلاغ قد عمل سابقاً في عدد من أبرز المطاعم الراقية في المنطقة مثل فندق برج العرب بالإضافة إلى مطاعم رؤيا و زوما الشهيرين .
ويشتهر جبل جيس عالمياً بطرقه الجبلية المتعرّجة والدينامية ، وهو إستضاف أحدث طرازين من بنتلي ، إذ إنه يشكّل المنطقة الأمثل لتجربة القيادة واستعراض الأداء المذهل الذي تتمتّع به كل من Continental GT الجديدة كلّياً ومركبة Bentayga V8 الرياضية.
بنتايغا V8
تشكل مدخلاً إلى الفئة الفاخرة وهي تتمتّع بالقوّة والأداء الحصريين اللذين تتميّز بهما بنتلي ، وهي تجهز بمحرّك بحجم 4.0 ليتر مع شاحن توربيني توأمي يولّد قوّة عالية قدرها 542 حصاناً ويتيح التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.5 ثوان .
وفي ظل إضافة ميّزة النغمة الهادرة المُرْضِية لمحرّك V8 ووجود أطراف أنابيب عادم عصرية توأمية ذات شكل رباعي ومكابح إختيارية من سيراميك الكربون ، والتي تعتبر أكبر نظام مكابح أمامية في العالم ، فإن العنصر الأحدث ضمن عائلة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV الفاخرة يتمتّع بشخصية رياضية قوية فعلاً.
ومن خلال الدمج بين الفخامة والقوّة، تستعرض المقصورة الداخلية في بينتايغا رُقيّاً مشابهاً لمركبات الليموزين . وتتضمّن العناصر التصميمية الجديدة مقودا من الخشب والجلد بالإضافة إلى طرح لوحة داخلية بلمسة من ألياف الكربون اللامعة .


GTكونتننتال الجديدة كلّياً
تشكّل Continental GT الجديدة كلّياً تعريفاً لمفهوم السيارات الفاخرة عالية الأداء. وقد جرى تصميم وهندسة وصنع الجيل الثالث من سيارة GT يدوياً في بريطانيا، وهي مثال ملهِم للهندسة الفاخرة التي تجمع بين المواد الطبيعية والتقنيات الحديثة المتطوّرة.
وتجهز كونتننتال بنسخة معزَّزة من محرّك بنتلي الشهير من فئةW12 TSI بحجم 6.0 ليتر يولّد قوة 626 حصاناً ، ويمكّنها التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوان فقط. أما علبة السرعات الجديدة المؤلفة من 8 نسب أمامية بالقابض المزدوج ، فتوفر أداءً أسرع وفعالية أكبر .
وللمناسبة ، قال المدير الإقليمي لشركة بنتلي في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند ، ستيفن رينولدس “نتميّز عبر تقديمنا لتجارب إستثنائية كل يوم ، سواء أكان ذلك عبر زيارة إحدى صالات عرضنا ، أو القيام بتجربة قيادة لإحدى سياراتنا الفائقة القوة ، ونحن ملتزمون بدفع التحدي إلى أبعاد قصوى فيما يتعلّق بالفخامة ، وابتكار تجارب لا يمكن نسيانها مدى الحياة.” وأضاف “يشكّل مفهوم Peak of Luxury تعبيراً حقيقياً عن الخطوات التي يمكن أن نقوم بها لتمكين العملاء من عَيش قِيم بنتلي وتوفير تجارب إستثنائية لن يجدوها أبداً لدى أي علامة تجارية أخرى للسيارات.”
وتُعدّ Peak of Luxury تجربة إستثنائية بالفعل متمحورة حول القيادة وتناول الطعام الفاخر.
atefbaalbaky@hotmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك