(بالفيديو) بعد 30 عاماً من الإعتزال.. عزيزة جلال “مستنياك”

بعد 30 عاماً من الإعتزال.. عزيزة جلال عادت بصرخة “مستنياك”
مَن مِنّا لم يُطرَب لأغنية ​مستنياك​ الشهيرة التي غنتها الفنانة ​عزيزة جلال​ وأعادت غناءها الفنانة ​نانسي عجرم​ فتميّزت بأدائها، وما زلنا نستمتع بسماعها إن على الإذاعات أو عبر التطبيقات الموسيقية، ولكن الأمر سيكون مختلفاً هذه المرة عندما نعود لنسمعها من الفنانة عزيزة جلال بصوتها بعد غياب عن محبيها لأكثر من 35 عاماً اعتزلت خلالها الفن بعد زواجها من رجل أعمال سعودي وتفرغها للحياة العائلية معه في مدينة الطائف.

عزيزة جلال اطلت في برنامج “اللقاء من الصفر” على قناة mbc لتروي تفاصيل حياتها طوال هذه الفترة وتكشف العديد من الأسرار، وقد أذهلت الفنانة المعتزلة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهرها وهي تغني مستنياك حيث وجدوا أن صوتها لم يتغير رغم مرور كل هذه السنوات بل ما يزال يحافظ على ألقه وجماليته.


ويعتبر هذا اللقاء التلفزيوني الإطلالة الأولى لـ عزيزة جلال على محبيها بعد فترة الغياب الطويلة لها، وسيعاد بث المقابلة في الساعة 3:30 من فجر الخميس بتوقيت القاهرة على mbc.
إشارة إلى ان الفنانة عزيزة جلال، من مواليد مدينة مكناس عام 1958 واعتزلت الفن عام 1985 وهي في قمة تألقها الفني وحضورها المميز، وتوقفت عن الغناء بعد زواجها برجل أعمال سعودي.
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك