(بالفيديو) بخاري يستقبل هيل ورزق وشخصيات مهنئة ومساء يلتقي جنبلاط في كليمونصو

إستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري في مقر إقامته باليرزة اليوم، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية ديفيد هيل ترافقه سفيرة الولايات المتحدة لدى لبنان اليزابيت ريتشارد .

وتمّ خلال اللقاء، استعراض المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، إلى جانب العلاقات الثنائية بين البلدين .
وكان هيل، قد بدأ زيارة رسمية إلى لبنان، السبت الماضي، أجرى خلالها سلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين اللبنانيين تركزت حول شؤون ثنائية وأخرى متعلقة بقضايا المنطقة .


ومساء استقبل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في دارته بكليمنصو، سفراء: السعودية وليد البخاري، الإمارات العربية المتحدة حمد الشامسي، والكويت عبد العال القناعي.
وحضر اللقاء رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة، والنائبان أكرم شهيب ووائل أبو فاعور.
وعرض جنبلاط مع ضيوفه للأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة، واستبقاهم إلى مأدبة العشاء
وظهراً ‏استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري رئيس مؤسسة فؤاد شهاب الوزير السابق شارل رزق وتناول البحث في شؤون المنطفة ولبنان


كما استقبل السفير بخاري أيضاً مفتي بعلبك والهرمل الشيخ خالد الصلح يرافقه ابن البلدة مستشار دار الفتوى محمد ياسين في مكتبه في السفارة ، لتهنئته لتعينه سفيرا في لبنان .
وعرض المفتي الصلح مع بخاري شؤون انمائية والأوضاع العامة في لبنان والمملكة .

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك