(بالفيديو) “الفتوّة الإسلامية” تفتتح معرضها السنوي “روائع” برعاية نازك رفيق الحريري

برعاية السيدة نازك رفيق الحريري ممثلة بالسيدة هدى بهيج طبارة إفتتح صباح اليوم الجمعة ولمناسبة أعياد المرأة والأم في بيروت معرض “روائع” الحرفي النسائي والذي يقام سنوياً وفاء للمرأة والأم والمعلم بتنظيم من القسم النسائي في جمعية الفتوة الإسلامية في قاعة مدرسة الإخاء الوطنية في منطقة البطركية.


وكان في استقبال طبارة ، رئيسة القسم النسائي في جمعية الفتوة الإسلامية ، الحاجة منيرة الصاحب في افتتاح المعرض السادس والعشرين منه والذي حمل لهذا العام شعار “تكريم عباقرة الإخاء” وهم مجموعة من طلاب المدرسة شاركوا في عدة مسابقات محلية وخارجية وتفوقوا في أكثر من مجال.
فإلى جانب ممثلة السيدة الحريري ، هدى بهيج طبارة حضرت وجوه نسائية ورئيسات جمعيات
وبعد قص شريط الإفتتاح رحبت عضو لجنة المعرض سهى سنو بممثلة السيدة الحريري ونقلت تحيات اللجنة النسائية لها في مناسبة يوم المرأة وعيد الأم ونوهت بمزايا المرأة في الإسلام وبدورها في بناء الأسرة ، ثم عرض شريط وثائقي عرّف بمجموعة الطلاب المكرمين .

وللمناسبة قدمت الصاحب وطبارة دروعاً تكريمة وشهادات تقدير للطلاب ،ثم جالت طبارة في أرجاء المعرض ترافقها الصاحب، واستمعت الى شرح مفصل عن الأعمال التي نفذتها أنامل سيدات بدقة وتقنية ومتابعة .
ويضم المعرض بأجنحته المنوعة هدايا خاصة بعيدي الأم والمعلم وأسبوع الطفل ومكتبة تسجيلات صوتية وكتبا إسلامية وملابس وشراشف وبياضات ومونة و تحفا شرقية وقسما للأشغال اليدوية والمطرزات والخشبيات المحفورة والبياضات المنزلية وأجنحة خاصة بالرسم على الفخار والزجاج .


ويفتح المعرض أبوابه يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى السادسة مساء لغاية العاشر من آذار الحالي ، ويعود ريعه للأعمال الإغاثية والخيرية في الجمعية .
إكرام صعب
saabikram@gmail.com

لمشاركة العنوان:

تعليقات الفيسبوك